الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول ضيفا على ساوثهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي

الأحد 28/مايو/2023 - 09:54 ص
ليفربول
ليفربول

يحل فريق ليفربول الذي يضم في صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على نظيره ساوثهامبتون، اليوم الأحد، على ملعب "سينت ماري"، في الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري

 

ليفربول ضيفا على ساوثهامبتون الليلة في الدوري الإنجليزي

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الثالث مانشستر يونايتد، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

 

وعانى الريدز هذا في الفترة الأخيره من تذبذب في النتائج خلال مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث خاض 37 مباراة، فاز في 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 9 مباريات، لكنهم لم يخسروا في آخر 10 مباريات حققوا 7 انتصارات و3 تعادلات.

 

وتعادل فريق ليفربول أمام نظيره أستون فيلا، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أحرز جاكوب رامزى الهدف الأول لصالح أستون فيلا فى الدقيقة 28 من زمن المواجهة المباراة، ثم نجح روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة (90) من صناعة محمد صلاح.

 

وجه الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير فريقه عقب خسارة تأهل الريدز إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2023-2024، بعد فوز مانشستر يونايتد على تشيلسي 4-1 قبل جولة على نهاية الموسم.


 

وقال محمد صلاح عبر "فيس بوك": "أنا محطم تمامًا لا يوجد أي عذر على الإطلاق لهذا. كان لدينا كل ما نحتاجه للوصول إلى دوري أبطال أوروبا العام المقبل وفشلنا"، وتابع: "نحن ليفربول والتأهل إلى دوري الأبطال هو الحد الأدنى".


 

واختتم بالاعتذار لجماهير ليفربول وقال: "أنا آسف ولكن من السابق لأوانه نشر منشور متفائل. نحن خذلناكم وأنفسنا أيضًا".

 

وحسم مانشستر يونايتد تأهله رسميًا إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل "2022-2023" بعد اكتساح تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

 

مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي برباعية

 

ضرب فريق مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كاسيميرو، أنتوني مارسيال، برونو فيرنانديز، وماركوس راشفورد في الدقائق (6)، (45)، (73)، (78) على التوالي لصالح مانشستر يونايتد بينما سجل هدف التقليص أنخيل كوريا في الدقيقة (89) هدف تشيلسي الوحيد.