الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

طبيب قنا نعى صديقه المتوفي في حادث ولحق به بعد أيام

السبت 27/مايو/2023 - 11:36 م
الطبيب
الطبيب

نعى طبيب قنا المتوفي الدكتور علي أحمد السيد، المدرس المساعد، بقسم العظام بجامعة جنوب الوادي، وفاة زميله الدكتور محمد عبد الناصر ، بعد مصرعه في حادث مروري منذ أيام.

 

وكتب السيد على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا :" يتوالى فقد الأحبة فى حوادث الصحراوى ، د.محمد عبد الناصر يكفيه شهادات الناس الكتيرة ، لك أن ترى ذلك على صفحته ، و سيرته الطيبة فى طاعة  الله و فى فعل الخير -المخفي- .. لا شك عندى انه مقبول عند الله بإذنه تعالى ، ربنا يرحمه و يربط على قلوب ذويه، كل ما يتجدد فقد حد لسه شباب، يتجدد التفكير فى اطفاله الصغار -و فى ان الكويسين بيمشوا بسرعة.

 

وتابع :" خلال الفترة القليلة اللى فاتت الواحد فقد مجموعه كبيرة من الزملاء و الأقارب ، كلهم فى سن صغير و أغلبهم فى حوادث او موت مفاجئ ، الموضوع صعب خصوصا ان مش كل الناس بتقدر  تتجاوز الموضوع و مجرد بوست ع الفيس و ينسى ، بعض الناس الدنيا فعلا بتضيق و تصغر ف عينيهم و مبيبقوش قادرين يتكلموا مع حد ، وبعض الناس مبتتفهمش ده و خصوصا، من غلاظ القلوب او خلينا نقول، اللى قلوبهم قوية، ربنا يرحمك يا د.محمد عبد الناصر  و يرحم امواتنا و يلحقنا بهم على خير، و ربنا يربط على قلوب ابناءك.

 

وكان قد قال أحد أصدقاء الفقيد، أن الدكتور يُدعى "علي أحمد السيد، يبلغ من العمر 34 عامًا، متزوج ومقيم في بندر قنا، ومدرس مساعد بقسم جراحة العظام في كلية طب بجامعة جنوب الوادي، أصيب بأزمة قلبية مفاجئة عصر اليوم السبت،  أثناء عمله في عيادته تم نقله على إثرها إلى العناية بمستشفى قنا العام وتُوفي بعد ساعات من دخولها.

 

وامتلأت صفحات السوشيال ميديا بدفاير العزاء من قبل أصدقائه وطلابه حزنًا على وفاته لأخلاقه الحسنة وتعامله بالأخوة والحب معهم وذكر الكثيرين منهم مواقف الجدعنة التي كان يقوم بها الفقيد معهم داخل الجامعة، داعيين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.