الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

السبت 27/مايو/2023 - 03:28 م
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، يوم الإثنين المقبل على "استاد القاهرة الدولي" في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في الدوري المصري والقنوات الناقلة 

 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

 

ويستأنف النادي الأهلي تحت قياده السويسري مارسيل كولر، تدريباته اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

 

ويخضع مصطفي شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للفحص الطبي في مران اليوم السبت، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر أمام طلائع الجيش.

 

وتعرض مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي لجرح قطعي في الجفن العلوي خلال مباراة طلائع الجيش، وتم وضع ‏لاصق طبي، واستكمل الحارس المباراة بصورة طبيعية.

 

برونو سافيو يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد عودته للمشاركة مع الفريق
 

وجه برونو سافيو لاعب الأهلي، رسالة إلى جماهير الفريق عقب عودته للمشاركة من جديد، وظهر البرازيلي لأول مرة منذ يناير الماضي بقميص الأهلي في الدقائق الأخيرة من لقاء طلائع الجيش.

 

وقال سافيو عبر حسابه الشخصي "فيس بوك": "شكرا لكل الجماهير على رسائل المودة، سعيد جدا بعودتي إلى الملعب، وأتمنى أن أرد كل هذه المودة

 

أحمد شوبير يكشف تفاصيل إصابة حارس مرمي الأهلي
 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن تفاصيل الحالة الطبية لابنه مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة طلائع الجيش بعد تدخل إسلام محارب.

 

قال شوبير في تصريحات تلفزيونية:" حابب أطمأن جمهور الأهلي على الحالة الصحية لمصطفى شوبير عرفنا إنه أخذ غرزتين في الوش أو عملوله عملية تجميل لذيذة في وشه".

 

أتم:" لكني بأشيد برجولة مصطفى شوبير، إنه أكمل المباراة لأن الحارس البديل مصطفى مخلوف، لكن هذا يؤكد أن حراسة مرمى النادي الأهلي بخير".

 

الكاف يطلب حضور السعة الكاملة لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

 

أرسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، خطاباً رسمياً إلى النادي الأهلي، يطلب فيه حضور السعة الكاملة بمدرجات "ستاد القاهرة"، في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الأهلي والوداد المغربي المحدد لها التاسعة مساء الرابع من يونيو المقبل، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وطالب "كاف" النادي الأهلي بحضور 50 ألف متفرج على الأقل لمباراة الأهلي والوداد المغربي في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا مثلما حدث في مباراتي الأهلي أمام الهلال السوداني والرجاء المغربي، لاسيما أن الحضور الجماهير في نهائي البطولات الكروية مهم من أجل زيادة المتعة الكروية فيها بجانب المكاسب المالية.