الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

المشدد 7 سنوات والبراءة لـ 4 آخرين في واقعة مقتل شاب ببورسعيد

السبت 27/مايو/2023 - 03:09 م
مصر تايمز

قضت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات بورسعيد بمعاقبة متهم بالسجن المشدد 7 سنوات علي متهم، والبراءة لـ 4 آخرين، وذلك في واقعة مقتل شاب علي يد 5 آخرين ببورسعيد.

 

المشدد 7 سنوات والبراءة لـ 4 آخرين في واقعة مقتل شاب ببورسعيد

 


وتعود أحداث الواقعة الى يوم 20 من شهر 11 عام 2022، والمتهم فيها كل من طارق علي السيد العربي محمد ويبلغ من العمر 20 عاما ويعمل صاحب فرش فاكهة والذي حكم عليه بالسجن 7 سنوات ، وكريم عصام فاروق سيف النصر ويبلغ من العمر 23 عاما ويعمل سائق، وعمرو ناصر أحمد علي محمود 18 عاما طالب، وفارس هاني علي السيد أبو اسماعيل 17 عاما ميكانيكي، وابراهيم وائل ابراهيم محمود 17 عاما، والذي قضي لهم بالبراءة.


وتضمن قرار الإحالة أن المتهمين قتلوا المجني عليه الطفل سيف علي علي محمد رشاد عمدا مع سبق الاصرار بان بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله، وأعدوا لذلك الغرض سلاح ابيض مطواة وما أن ظفروا به حتى قام المتهم الأول بالتعدي عليه بالضرب بالسلاح الأبيض، واحدث به الإصابات التي أودت بحياته قاصدين من ذلك قتله حاله تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمه، حاملين الأسلحة البيضاء محل الاتهام للشد من أزره.

 

وشرع المتهمين في قتل المجني عليه يوسف محمد الثاني بالتعدي عليه بالضرب محدثا الإصابة الموصوفة، والتي أودت بحياته حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة، وحازا وأحرزا أسلحة بيضاء وسكين بغير مسوغ قانوني.