الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جلسة مرتقبة بين طرابزون سبور وجالاتا سراي لحسم صفقة مصطفى محمد

السبت 27/مايو/2023 - 02:25 م
مصطفي محمد
مصطفي محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادي طرابزون سبور المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، فتح قنوات اتصال مع إدارة نادي جالاتا سراي، لبحث إمكانية التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر.

 

جلسة مرتقبة بين طرابزون سبور وجالاتا سراي لحسم صفقة مصطفى محمد

 

 

وقالت صحيفة "فوتوماك" التركية، أن نادي طرابزون سبور يرغب في التعاقد مع التعاقد مع مصطفى محمد، المعار لنانت الفرنسي من جالاتا سراي، في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

 

وأضافت صحيفة "فوتوماك" إن مسؤولي نادي طرابزون سبور سيعقدون جلسة مع نادي جالاتا سراي، للتفاوض على ضم مصطفى محمد، مشيرة إلى أن أوكان بوروك مدرب فريق جالاتا سراي لا يخطط لاستمرار مصطفى محمد في صفوف فريقه، والذي لعب 50 لقاء مع نانت سجل 11 هدفا، وصنع 5 أهداف أخرى.

 

ولم يُفعل نادي نانت الفرنسي بند شراء مصطفى محمد من جالاتا سراي التركي حتى الآن في ظل رغبة النادي التركي في الحصول على أكثر من 5 ملايين يورو فيما يبحث نادي نانت عن دفع مبلغ أقل من ذلك، من أجل الحصول على خدمات مصطفى محمد نهائيا.

 

مصطفى محمد في اختبار جديد مع نانت اليوم بالدوري الفرنسي

 

ويستضيف فريق ليل نظيره نانت المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، اليوم السبت، في الساعة العاشرة مساءً،على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق ليل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، بينما يحتل نانت المركز السابع عشربرصيد 33 نقطة.

 

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجاري فى 48 مباراة مع نانت في جميع المسابقات، سجل خلالها 11 هدف، وشارك في صناعة خمسة أهداف حاسمة.
 

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.

 

وكشفت تقارير صحفية أن نادي نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه المصري مصطفى محمد، لن يفعل خيار الشراء في عقد اللاعب المصري، المعار من جالاتا سراي التركي.


واسارت شبكة "butfootballclub" الفرنسية، فإن الفريق الفرنسي، سيعلن رحيل عديد  كبير من لاعبيه بنهاية الموسم، خاصة إذا هبطوا لدوري الدرجة الثانية".
 

وأوضح التقرير، أن النادي لن يفعل بشكل أكيد، خيار الشراء في عقد مصطفى محمد، كذلك زميله الجزائري أندي ديلورت.


سقط فريق نانت أمام نظيره مونبلييه بثلاثية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لا البوجوار"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الفرنسي.

 

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد بدلاء نانت، لكنه حل بديلا بعد 5 دقائق فقط، بعد تعرض زميله أندي ديلورت مهاجم الفريق للإصابة مبكرا.


وجاء هدف تقدم مونبيلييه في الدقيقة 38 عبر اللاعب جوردان فيري، وفي الشوط الثاني، أضاف نوردين وساكو الهدفين الثاني والثالث في الدقتائق 47 و88 على الترتيب.