الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد يعلن عودته للسينما بعد غياب 18 عاما

السبت 27/مايو/2023 - 02:27 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

كشف الفنان محمد فؤاد، عن عودته إلى السينما مرة أخرى بعد غياب 18 عامًا، بعد فيلمه الأخير "غاوي حب" الذي عرض عام 2005، مشيرا إلى أن العمل هيكون من توقيع المستشار تركي ال الشيخ.

 

محمد فؤاد يعلن عودته للسينما بعد غياب 18 عاما 

 

قال محمد فؤاد خلال كلمته في المؤتمر الصحفي لحفله في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية:" معالي المستشار تركي آل الشيخ أبدى نيته إنه هيعملي أكبر فيلم سينمائي، إحنا عملنا فيلم سينمائي وهو إسماعيلية رايح جاي، وفتح السينما لكل جيل، والفيلم اللي اتفقنا عليه اسمه في قلب نيويورك".

 

تصدر الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث “جوجل”، وذلك لغناء محمد فؤاد داخل المملكة العربية السعودية، وكانت المرة الأولي لاحياء حفلة داخل البلاد.

 

وعبر فؤاد عن سعادته لاحيائه حفل بالسعودية والذي أقيم على مسرح بنش مارك تحت تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

 

وقدم محمد فؤاد ثاني واخر فقرات الحفل، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير ومع أغانيه القديمة والحديثة، ولكن لفت انتباه الجمهور المصري تمجيد الفنان المصري في السعودية.

 

قال محمد فؤاد: “حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم  وبحبكم من كل قلبي والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده”

 

كما قال فؤاد خلال الحفل: أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة الأمير محمد بن سلمان واحنا كلنا في ضهره الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها”

 

وظهر محمد فؤاد وهو يمجد في الجمهور السعودي، وهو نفس الخطأ الذي ارتكبه عمر كمال منذ فترة خلال حفله، وقام بعدها بالاعتذار داخل نقابة المهن الموسيقية، حيث غير “كمال” كلمات أغنيته في حفله بالسعودية من "خمور وحشيش" لـ"تمور وحليب"

 

قال كمال وقتها: "كلمات لايقة على البلد الطاهرة اللي واقفين على أرضها"، ليعلق أحد المتابعين وقتها: "الأراضي المصرية طاهرة زي السعودية ياعمر"

 

وكانت اخر مفاجات الحفل هي غناء الفنان محمد فؤاد لأول مره بالمملكة السعوديه وقدم محمد فواد ثاني واخر فقرات الحفل قدم خلالها باقه متنوعه من أغانيه ، مثل الحب الحقيقي واصلي وكماننا وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي داعبه فؤاد "انتوا حافظين الأغاني اكتر مني".

 

"النفاق ميوصلش لكده".. إبراهيم المنيسي يفتح النار على محمد فؤاد
 

 

شن الإعلامي إبراهيم المنيسي هجوماً عنيفاً على الفنان محمد فؤاد بسبب التصريحات التي أدلى بها على هامش إحياء حفلة غنائية بمدينة "جدة" السعودية.

 

وقال إبراهيم المنيسي عبر تدوينة بحسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عبروا عن تقديركم للملكة العربية السعودية كيفما شئتم .. لكن تقول أننا كمصريين تعلمنا الأخلاق منهم مليون لا ..أنتم كده محتاجين تتربوا من جديد وتعرفوا قيمة بلدكم وإن النفاق ميوصلش أبداً لكده".
 

 

نجيب ساويرس يهاجم عمرو أديب: اللي ملوش خير في بلده ملوش خير في حد

 

أبدى رجل الأعمال نجيب ساويرس إنزعاجه من تصريحات الإعلامي عمرو أديب التي أدلى بها مساء أمس، والتي زعم خلالها وجود حملات لمهاجمة الفنانين المصريين، خلال تواجدهم في حفلات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

 

وكتب نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كلامك مش في محله الولاء الأول لبلدك بغض النظر عن مصالحك … خانه التوفيق"، مضيفاً، "مصر أم الدنيا ولو مرضت أو تعبت تظل أم الدنيا واللي ملوش خير في بلده ملوش خير في أي حاجة!! مع احترامي للمملكة وكل التطور اللي بيحصل فيها".
 

وكان عمرو أديب تحدث على حملة الانتقادات التي تعرض لها الفنان محمد فؤاد قائلاً، "أنا ملاحظ إن الفنانين لما بيروحوا يغنوا في السعودية لازم يتقطعوا حتت.. ولما بيروحوا يغنوا في دبي أو الكويت أو حتى في تركيا مفيش حاجة بتحصل.. يا ترى مين اللي بيعمل كده وليه؟".

 

محمد الباز يوجه رسالة لـ محمد فؤاد بعد تمجيده فى السعودية وشعبها

 


هاجم الإعلامي محمد الباز ، المطرب محمد فؤاد بعد تمجيده للسعودية وشعبها قائلا "الناس بتطلبك بقيمتك أنت فنان مصري ومطلوب ومهم"، مستنكرا إهدار قيمته عندما قال محمد فؤاد إنه بعد الاستقبال الحافل له من السعودية يمكن أن يعتزل ليرد عليه الإعلامي محمد الباز قائلا "أنت كنت معتزل أصلا يا فؤش".

 

كما وجه الإعلامي محمد الباز رسالة لـ أحمد سعد بعد ملابسه التى ارتداها فى حفله بجدة قائلا لما محمد رمضان بيعمل كده فهو علشان يجذب الناس إنما احمد سعد أنت قيمة غنائية كبيرة فا ميصحش".
 


وتصدر الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك لغناء محمد فؤاد داخل المملكة العربية السعودية، وكانت المرة الأولي لاحياء حفلة داخل البلاد.

 

وعبر فؤاد عن سعادته لاحيائه حفل بالسعودية والذي أقيم على مسرح بنش مارك تحت تنظيم هيئة الترفيه السعودية.

 

وقدم محمد فؤاد ثاني واخر فقرات الحفل، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير ومع أغانيه القديمة والحديثة، ولكن لفت انتباه الجمهور المصري تمجيد الفنان المصري في السعودية.
 

قال محمد فؤاد: "حلم أننا نغني لـ أعظم ناس على وجه الأرض السعودية ساكنة جوه قلب كل الوطن العربي الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم  وبحبكم من كل قلبي والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال ده".
 

كما قال فؤاد خلال الحفل: "أنا بشكر الجمهور السعودي كله والقيادة السعودية والملهم الشاب اللي هيغير وجه الحياة الأمير محمد بن سلمان واحنا كلنا في ضهره الوطن العربي محتاج لكل الأيادي الشريفة مصر والسعودية فيها قادة بتحب وطنها".

 

وتصدر الفنان محمد فؤاد مؤشرات بحث جوجل وتريندات السوشيال ميديا عربيًّا وبالتحديد في مصر والسعودية وذلك عقب الانتهاء من حفله بمدينة جدة السعودية الذي يُقام ضمن حفلات تقويم جدة التي تنظمها هيئة الترفيه بالمملكة.ومزج فؤاد بين أجمل أغنياته القديمة والحديثة.

 

وأعاد غناء أغنياته الكلاسيكية التي احتفى بها الجمهور بشكل خاص، وكان من أبرزها "كماننا، والحب الحقيقي، وأنا لو حبيبك" عقب مرور عليهم قرابة الـ 25 والـ 30 عامًا.