الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم لمواجهة طلائع الجيش

السبت 27/مايو/2023 - 01:29 م
الزمالك
الزمالك

يستأنف الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين.

 

 

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم لمواجهة طلائع الجيش

 

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الابيض بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الجمعة من اجل الاستعداد لمواجهة طلائع الجيش.

 

وفرض الداخلية التعادل امام الزمالك، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت اليوم الاثنين بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.


 

نجح سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتسجيل أول أهداف الابيض بالدقيقة 20 ليهز شباك الداخلية بهدف دون رد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأبيض.


وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 76 أمام الداخلية، ليفرض سمير فكري التعادل بعدما سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84.

 

 

بيراميدز يكشف حقيقة التعاقد مع سيف جعفر نجم الزمالك
 

نفى مصدر بنادي بيراميدز أن يكون النادي حصل على توقيع سيف جعفر لاعب وسط نادي الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل،

 

ونفى بيراميدز، الأنباء التي ترددت حول توقيع سيف لصالح النادي وأنه لم تحدث أي جلسات بشأن اللاعب بأي حال من الأحوال.

 

النادي شدد على أنه لم يبدأ حتى الآن في صفقات الموسم الجديد خاصة وأن الموسم الحالي مستمر والنادي ينافس على الدوري الممتاز بكل قوة ويسعى للحفاظ على كامل تركيزه في الفترة الحالية.

 

رضا عبدالعال يطالب الزمالك بالانسحاب من البطولة العربية
 

 

طالب رضا عبدالعال نجم ناديا الأهلي والزمالك السابق، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالانسحاب من البطولة العربية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، في ظل تراجع أداء ونتائج الفريق بمختلف المسابقات المحلية والإفريقية هذا الموسم.

 

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك لازم ينسحب من البطولة العربية، يجب أن يقدم اعتذار عن المشاركة في البطولة، لغاية ما الزمالك يقف على رجله، الزمالك بيشحت كورة في الدوري، تعادل مع الداخلية وخسر من الاسماعيلي، في لعيبة في الزمالك مش بتعرف تباصي، حسام عبدالمجيد، بيلعب الكورة للمهاجمين".

 

وأضاف رضا عبدالعال، "أنا كنت مؤيد انسحاب الزمالك من مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، مش عشان أزمة كهربا، ولكن عشان ميشلش كتير ويخسر بنتيجة كبيرة".