الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمر مرموش يسجل الظهور الأخير مع فولفسبورج ضد هيرتا برلين اليوم

السبت 27/مايو/2023 - 12:30 م
عمر مرموش
عمر مرموش

يخوض الدولي المصري عمر مرموش، المحترف ضمن صفوف فريق فولفسبورج الألماني، لخوض مباراته الأخيرة بقميص الفريق اليوم السبت عندما يلتقى مع هيرتا برلين ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

عمر مرموش يسجل الظهور الأخير مع فولفسبورج ضد هيرتا برلين اليوم

 

ويواجه فولفسبورج نظيره هيرتا برلين، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري الألماني للموسم الجارى.

 

ويحتل فريق فولفسبورج المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بينما يحتل هيرتا برلين المركز الثامن عشر والأخير برصيد 26 نقطة.

 

ونجح نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، في ضم اللاعب المصري عمر مرموش إلى صفوف فريقه في صفقة إنتقال حر وذلك بعقد يمتد 4 أعوام، وفي الموسم الحالي خاض 34 مباراة بمعدل 10644 دقيقة ، سجل خلالها 6 أهداف وقدم تمريره حماسية واحدة.

 

وقد خاض المصري عمر مرموش مع فريقه السابق نادي فولفسبورج الألماني 46 مباراة، بمعدل 1.878 دقيقة، لكنه كان قليل التهديف حيث سجل خلالها 6 أهداف وصنع هدف وحيد ، واستقبل 4 بطاقات صفراء

 

وأشاد ماركوس كروش، المدير الرياضي لفريق أينتراخت فرانكفورت الألماني، بلاعب منتخبنا الوطني عمر مرموش المنتقل حديثا لصفوف الفريق.    

 

وقال ماركوس كروش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي اينتراخت فرانكفورت، "بضم عمر مرموش، فقد نجحنا في الحصول على لاعب يملك إمكانات ستمنح هجومنا مرونة أكبر، أثبت عمر بالفعل إمكاناته في الدوري الألماني، لكن في الوقت ذاته فإنه يملك فرصة كبيرة لمزيد من التطور"، مضيفاً،  "نحن سعداء أننا نجحنا في ضم لاعب موهوب مثله إلى أينتراخت فرانكفورت في انتقال مجاني".

 

عمر مرموش يودع جماهير فولفسبورج قبل الانتقال لـ فرانكفورت
 

وجه عمر مرموش، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج الألماني، رسائل خاصة إلى جماهير النادي الألماني، وذلك بعد قراره الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، لانتهاء عقده.

 

وكتب عمر مرموش، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أعزائي مشجعي فولفسبورج، كما لاحظ العديد منكم بالفعل، فإن وقتي في النادي سينتهي بعد هذا الموسم، لهذا السبب أردت أن أغتنم الفرصة الآن وأخبرك بشيء واحد: شكرًا لكم!".

 

وأضاف عمر مرموش: "أشكركم على إعطائي فرصة لعب كرة القدم في أوروبا عندما كنت شابًا واتخاذ خطواتي الأولى في كرة القدم الاحترافية، كونوا مطمئنين، سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي في المباريات القليلة الماضية".
 

وكان نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج، قد أعرب عن أمله في استمرار الدولي المصري، لكن الأخير فضل خوض تجربة جديدة مع فريق آخر

 

وبعد إعلان فولفسبورج رحيل اللاعب رسميا بنهاية الموسم، كشفت شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" عن وجهة عمر مرموش الجديدة، وذكرت: "مسؤولو نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني يثقون بشدة بشأن ضم لاعب وادي دجلة الأسبق".

 

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق بأن عمر مرموش خضع لفحوصات طبية، واجتازها بنجاح تمهيدا لانتقاله لحامل لقب الدوري الأوروبي.

 

وفضل عمر مرموش الرحيل عن فولفسبورج، نظرا لعدم حصوله على فرصة اللعب بانتظام في التشكيلة الأساسية، يذكر أن فرانكفورت توج بلقب اليوروبا ليج العام الماضي بعدما أزاح من طريقه برشلونة، بالفوز عليه في معقله (3-2) في إياب ربع النهائي.