الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو رمزي يكشف المواقف مرعبة تعرض لها في برنامج "حيلهم بينهم" (فيديو)

السبت 27/مايو/2023 - 11:24 ص
عمرو رمزي
عمرو رمزي

حيلهم بينهم.. تصدر برنامج "حيلهم بينهم" ترند محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية بعد 11 عام من طرحه على الشاشة، وذلك بعد حديث الفنان عمرو رمزي، عن المواقف الغريبة التي تعرض لها خلال حلقات البرنامج، الذي أستضاف فيه العديد من الجمهور.

 

عمرو رمزي يكشف المواقف مرعبة تعرض لها في برنامج "حيلهم بينهم"

 

حيلهم بينهم.. وقال عمرو رمزي، خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها “معكم” الذي يعرض عبر قناة “cbc” برفقة أبطال مسرحية “طيب وأمير” التي تعرض حاليًا: “كنت معروف وسط أصحابي ساعتها إني عايز أمثل.. اللي هو الراجل ده بيشتغل مخرج لحد ما يمثل”.

 

وأضاف: “المخرج طارق فهمي كان بيعمل التجربة بتاعت حيلهم بينهم وكان بيسعى إنه يبيعه للقنوات.. فعملنا 3 حلقات وبعتوهم للجهة المنتجة بره مصر ووافقوا على طول”.

 

حيلهم بينهم.. وتابع: “قررنا نخترع فكرة إن فيه شخص بتجتمع فيه كل الصفات دي أناني وبيوجه الناس اللي في الأستوديو بدل المخرج ومتحكم في الأسئلة بدل إعداد البرنامج وبينتج بفلوسه وكل ده.. فتعامله مع الضيف بتاع بيكون رخم”.

 

أشار عمرو رمزي وعن أكثر الحلقات التي تضحكه عندما يشاهدها: “أكتر حلقة بتضحكني هي حلقة سامو زين.. هو نجم عاطفي فدخلت له من حتة عمليات التجميل وكده خليته يدخل في كريزة ضحك”.

 

حيلهم بينهم.. وكشف رمزي، مدى استجابة النجوم لاستفزازه خلال تصوير البرنامج، قائلًا: “محدش تجاوز من الضيوف سواء لفظيًا أو جسديًا.. لإني كنت بعمل عبيط قبل ما نوصل للمرحلة دي.. وشعبان عبد الرحيم من كتر ما استفزيته وكنت بقوله مصطلحات صعبة فقالي ما تقولي كلام شعبولي كده عشان أفهمه.. فقولت له ده آخر مستوى أقدر أنزله.. قالي آه تنزله.. وراح موطي وطلع حاجة م الشراب اكتشفت إنه طلع مطواة كان هيضربني بيها.. بس طلب إننا نشيل الحتة دي في وإحنا بنمنتچ الحلقة”.

 

وأشار إلى أنه وجد فريق عمل البرنامج يخرج من الاستوديو، ولم يدرك ما يحدث حوله، حتى حاول تهدئته قائلاً: "في ايه يا عم شعبان انت ليه مش عايز تسمعنا حاجة".

 

مسرحية طيب وأمير

 

حيلهم بينهم.. وكشف الفنان عمرو رمزي، تفاصيل دوره في مسرحية “طيب وأمير”، موضحًا أن المسرحية تناولت بعض القضايا الاجتماعية التي تهم المجتمع.

 

وقال عمرو رمزي، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج “سبوت لايت” المذاع على قناة صدى البلد، إن الأعمال الكوميدية من أصعب الأعمال التي يمكن تقديمها للجمهور، ولكن تقارب فريق عمل “طيب وأمير” ساعد على نجاح العمل المسرحي.

 

وتابع: المسرح يتميز بالقدرة على التعديل في المشاهد التي تعجب الجمهور، لأن الهدف من العمل وهو إسعاد الجمهور، كما أن الدور الذي أقدمه في المسرحية شخصية الأمير.


 

وأضاف عمرو رمزي، أن مسرحية طيب وأمير، ليس تقليد بصورة كاملة، ولكن هناك رؤية للمخرج والكاتب وإحداث بعض التغيرات في المشاهد التي تنال إعجاب الجمهور.

 

وأكمل: البعض يعتقد أنني شخصية "حزينة" وهذا الأمر يمثل ضيق مع العديد من الأشخاص، وسبب التكشيرة هو رغبتي في التفكير في المعلومات التي أسمعها.