الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميلان يستضيف أتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي

السبت 27/مايو/2023 - 10:58 ص
انتر ميلان
انتر ميلان

يستضيف فريق إنتر ميلان نظيره أتالانتا، اليوم السبت،  في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً، على ملعب "جيوزيبي مياتزا" ، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري.

 

إنتر ميلان يستضيف أتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي 

 

 

ويحتل فريق انتر ميلان المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، بعدما لعب 36 مباراة، فاز في 21 لقاء، وتعادل في 3 مباريات، وسقط في 12 مواجهة، وسجل لاعبيه 67 هدف فيما استقبل 40 هدف.

 

ويتواجد فريق أتالانتا في المركز الخامس،  برصيد 61 نقطة، بعدما لعب 36 مباراة، فاز في 18 لقاء، وتعادل في 7 مباريات، وسقط في 11 مواجهة، وسجل لاعبيه 59 هدف فيما استقبل 43 هدف.

 

وتوج فريق إنتر ميلان، ببطولة كاس ايطاليا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات نهائي كاس ايطاليا لموسم 2022/2023.

 

وافتتح نيكولاس جونزاليس لاعب فيورنتينا تسجيل أهداف اللقاء مبكرًا في الدقيقة 3 من عمر أحداث الشوط الأول، ليقلب إنتر ميلان الطاولة بهدفين عن طريق لاوتارو مارتينيز في الدقيقتين 29 و37.

 

ويواجه انتر ميلان الإيطالي نظيره مانشستر سيتي يوم السبت 10 يونيو 2023، على ملعب أتاتورك الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت مكة المكرمة.

 

تذاع مباراة انتر ميلان  ومانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

موسم استثنائي لـ لاوتارو مارتينيز مع الانتر

 

استطاع الارجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي ان يحظى بموسم استثنائي مع الفريق، حيث تزين البطولات موسمه الجاري.

 

وقاد لاوتارو مارتينيز الإنتر في التتويج بـ كاس ايطاليا أمام نظيره فيورنتينا بهدفين، بعدما تأخر الفريق بهدف مبكر.

 

وتوج لاوتارو مارتينيز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022 الذي استضافته دولة قطر، مع الإنتر توج بـ كاس ايطاليا والسوبر الإيطالي، وعلى بعد خطوة واحده من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا بعدما وصل إلى المباراة النهائية.

 

3 أندية إنجليزية تستهدف نجم الإنتر

 

أكدت صحيفة "فوتبول 365" البريطانية أن فترة الانتقالات الصيفية ستشهد منافسة قوية على ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لاعب الإنتر.

 

قالت الصحيفة إن "الثور الرائع" سيكون محط أنظار آرسنال، إلى جانب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو الذي سيتولى تدريب تشيلسي في الموسم المقبل، بينما يضعه مانشستر يونايتد ضمن حساباته لتدعيم خط هجومه.

 

وذكرت أن اللاعب الذي أحرز 50 هدفاً مع الإنتر في آخر 101 مباراة قد تصل قيمة انتقاله إلى  الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 80 مليون جنيه إسترليني، خاصة أن عقده مع النادي الإيطالي يمتد حتى 2026.

 

وأضافت أن الإنتر قد يوافق على بيع اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً حتى يتمكن من تجديد صفوفه في الموسم المقبل، إلى جانب توفير راتبه الذي يبلغ 11 مليون يورو، ما قد يمكن الإنتر من الدخول منافساً في صفقة الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر.

 

وأشارت إلى أن الدوري الإنجليزي سيكون وجهة مناسبة بالنسبة إلى مارتينيز، خاصة أن عقده المقبل من المتوقع أن يكون الأكبر في مسيرته، ولن يتمكن من تحقيق ذلك إلا باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.