الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

الزمالك في أسبوع.. مرتضى منصور يشكو الأهلي وكهربا من جديد.. سيدات الطائرة يتوجن بكأس أفريقيا للأندية.. صدمة كبيرة لـ نجم الزمالك.. الابيض يواصل سلسة النتائج السلبية

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:32 م
الزمالك
الزمالك

تتوالى الازمات والاحداث داخل جدران نادي الزمالك، خلال الايام القليلة الماضية، شهدت العديد من التطورات على رأسها شكوى مرتضى منصور "للفيفا" ضد النادي الأهلي ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأحمر واتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

 

 مرتضى منصور يشكو الأهلي وكهربا واتحاد الكرة من جديد

 

قال مرتضى منصور رئيس  نادي الزمالك إن مجلس الإدارة تقدم رسميا بشكوى  للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد المصري لكرة القدم والنادي الأهلي ولجنة التظلمات بالجبلاية ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر.

 

واشار رئيس الزمالك في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس في مقر النادي:" تقدمنا بالشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ولست جبانا ومجلس الإدارة وافق بالكامل على التقدم بالشكوى".

 

وأضاف أنه تم إرسال الشكوى للمحامي الإيطالي المكلف بالقضية وأرسلها بدوره للاتحاد الدولي لكرة القدم، واستعرض رئيس النادي الشكوى خلال المؤتمر.

 

وتابع أنه تقدم أيضا بشكوى في مركز التسوية من أجل اتباع كافة الإجراءات القانونية قبل التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

سيدات الطائرة يتوجن بكأس أفريقيا للأندية

 

 

توج الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية 34 للمرة الاولي في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية علي نظيرة فريق الانابيب الكيني بنتيجه 1/3في المباراة التي أقيمت بينهما علي صالة نابل بتونس.

 

بهذا الفوز يحقق الفريق ثاني بطولاته هذا الموسم بعد الفوز بلقب كاس مصر بعد الفوز علي نظيرة الأهلي بنتيجه مباريات 0/2.

 

صدمة جديدة.. الزمالك يكشف تشخيص  إصابة "الونش"

 

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الابيض بعض الاصابة التي تعرض لها.

 

وكان الونش عاد منذ فترة قصيرة للمشاركة مع الفارس الأبيض، بعدما اصيب بقطع في الأوتار الخلفية، التي أدت الى إجراء عملية جراحية وابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة، لتلاحقه الإصابات مجددا.

 

وأكد أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت إصابة "الونش" عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

 

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن اللاعب سيتم إجراء الجراحة له في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، عقب إنتهاء الأوراق الخاصة بالسفر .

 

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الإجراء الطبي الذي سيتم مع إصابة "الونش"، يتم تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذة الإصابات.

 

الزمالك يواصل سلسة النتائج السلبية أمام الداخلية 

 

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك،مع نظيره الداخلية الاثنين الماضي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

نجح سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق ، بتسجيل أول أهداف الابيض بالدقيقة 20 ليهز شباك الداخلية بهدف دون رد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأبيض.

 

وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 76 أمام الداخلية، ليفرض سمير فكري التعادل بعدما سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84.