السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:03 م
كولر
كولر

يسعى السويسري مارسل كولر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الى مواصلة سلسلة نغمة الانتصارات اليوم الجمعة، على حساب طلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مؤجلات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

أرقام كولر مع الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري الممتاز

 

وخاص الأهلي 43 مباراة تحت قيادة كولر في مختلف المسابقات المحلية والافريقية والعالمية حقق الفوز في 32 لقاء، وتعادل في 7، وتعرض للخسارة في 4 مباريات، سجل 86 هدفا، استقبل 29 هدفا فقط.

 

ويتفوق النادي الأهلي تاريخيًا امام طلائع الجيش، التقوا الفريقان في 37 مباراة من قبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق الاحمر الفوز في 24 وتعادل في 7مباريات، مقابل انتصارين لفريق طلائع الجيش.

 

ونجح لاعبو المارد الأحمر في تسجبل63 هدفًا، في شباك فريق الطلائع، مقابل 14 هدفًا من الأخير هزوا شباك النادي الاهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوزعلى إنبي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات دون الوقوع في أي هزائم.

 

ويقود محمود البنا، مباراة الأهلي وطلائع الجيش كحكم ساحة ويعاونه كلًا من أحمد صلاح حكم مساعد أول، ووائل شعبان حكم مساعد ثان، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، فيما يتواجد طارق مجدي، في غرفة «الفار»، ومصطفى عطية مساعد أول لحكم الفيديو.

 

الأهلي عن ضم رمضان صبحي بفرمان كولر: "لن يعود.. قفلنا الباب"

 

 

نفى مصدر داخل النادي الأهلي، الأنباء التي ترددت حول طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التعاقد مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال المصدر، "لم نناقش عودة رمضان صبحي مع كولر، الأمر لم ولن يكون محل دراسة نهائياً، إن أي تفكير فى تواجد أي لاعب رحل عن النادي الأهلي بطريقة غير لائقة أمر لا أساس له من الصحة، الباب مقفول أمام كل اللاعبين الذين رحلوا بهذه الطريقة".

 

وكشف الإعلامي مهيب عبد الهادي في وقت سابق عن طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، التعاقد مع رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال مهيب عبد الهادي خلال برنامجه التليفزيوني: "مسؤولو الأهلي عرضوا إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، على كولر للتعاقد معه في الصيف المقبل، لكنه رفض"، مضيفاً، "كولر أبلغ مسؤولي الأهلي برغبته في التعاقد مع رمضان صبحي من نادي بيراميدز، لأنه مُعجب بإمكاناته ويرى أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق".

 

وأوضح مهيب عبد الهادي: "مسؤولو الأهلي، تحدثوا مع كولر عن أزمة النادي مع رمضان صبحي، ليتراجع عن تلك الفكرة"