السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرقام متواضعة لـ عماد النحاس ضد الاهلي قبل صدام الليلة

الجمعة 26/مايو/2023 - 02:36 م
عماد النحاس
عماد النحاس

يسعى عماد النحاس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، الى تحقيق الفوز على حساب نظيره الاهلي، اليوم الجمعة في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتحقيق نتائج مميزه خلال مسيرته التدريبية أمام المارد الاحمر.

 

وتنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين الاهلي وطلائع الجيش، في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مؤجلات بطولة الدوري المصري، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

أرقام متواضعة لـ عماد النحاس ضد الاهلي قبل صدام الليلة

 

خاض عماد النحاس كمدير 15 لقاء امام النادي الاهلي، ولكن حقق نتائج متواضعه للغاية،لم يحقق الفوزسوى مرة واحدة فقط  والتعادل في مباراة ايضا، مقابل 13 هزيمة. 

 

 

الأهلي يتفوق تاريخيًا على طلائع الجيش قبل صدام الليلة

 

ويتفوق النادي الأهلي تاريخيًا امام طلائع الجيش، التقوا الفريقان في 37 مباراة من قبل في بطولة الدوري المصري الممتاز، حقق الاحمر الفوز في 24 وتعادل في 7مباريات، مقابل انتصارين لفريق طلائع الجيش.

 

ونجح لاعبو المارد الأحمر في تسجبل63 هدفًا، في شباك فريق الطلائع، مقابل 14 هدفًا من الأخير هزوا شباك النادي الاهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوزعلى إنبي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات دون الوقوع في أي هزائم.

 

ويقود محمود البنا، مباراة الأهلي وطلائع الجيش كحكم ساحة ويعاونه كلًا من أحمد صلاح حكم مساعد أول، ووائل شعبان حكم مساعد ثان، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، فيما يتواجد طارق مجدي، في غرفة «الفار»، ومصطفى عطية مساعد أول لحكم الفيديو.

 

محمد شريف يقود تشكيل الأهلي المتوقع ضد طلائع الجيش

 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير. 
خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد أشرف. 
خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، أحمد قندوسي. 
خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، أحمد عبدالقادر، محمد شريف.

 

وضربت لعنة الإصابات حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل أيام على مواجهة الوداد المغربي بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "للأسف حمزة علاء الحارس الرابع للفريق الأول بالنادي الأهلي، يعاني من إصابة هو الأخر، وأصبح هناك ثلاث حراس في غرفة العلاج وهم محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء"، موضحاً أن إصابة حمزة علاء ليست قوية وقد يلحق بالمباريات المقبلة، وهناك مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.