الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد فؤاد في صدارة "جوجل" لهذا السبب

الجمعة 26/مايو/2023 - 12:07 م
محمد فؤاد
محمد فؤاد

محمد فؤاد.. تصدر اسم الفنان محمد فؤاد تريند محرك البحث الشهير “جوجل”، بعد انطلاق أولى حفلاته في جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي أقيمت على مسرح بنش مارك، تحت تنظيم من هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

محمد فؤاد.. وكشف محمد فؤاد، مؤخرا كيفية تحضيرات أغانيه التي قدمها في حفله بـ جدة، قائلًا: " أبو ناصر اختار أغاني الحفلة كلها وهو ذوقه حلو مع أن الحفلات بتبقى محتاجة شوية أغاني أونطة أنا بحب الشعب السعودي من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغناء بعد الاستقبال والتفاعل الكبير ده"، حيث أشعل الحفلة بعدد من الأغاني التي طالبها الجمهور السعودي".

 

محمد فؤاد في حفله بجده


وكانت اخر مفاجات الحفل هي غناء الفنان محمد فؤاد لأول مره بالمملكه السعوديه وقدم محمد فواد ثاني واخر فقرات الحفل قدم خلالها باقه متنوعه من أغانيه ، مثل الحب الحقيقي و اصلي وكماننا وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي داعبه فؤاد “انتوا حافظين الأغاني اكتر مني”

 


 

 

وقبل غناء أغنية “حيران كدا ليه”، وجه محمد فؤاد رسالة إلى جمهوره في السعودية ليذكرهم بحنان ترك، قائلًا: "فاكرين العظيمة حنان ترك الفنانة الراقية، هنغني حيران كدة ليه من فيلم إسماعيلية رايح جاي"، ليتفاعل الجمهور مع فؤاد ويبدأون في التصفيق الحار وترديد الأغنية وراءه.

 

يذكر أن، تحدث الفنان محمد فؤاد، عن تفاصيل حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية بعد وقوعه ضحية الفنان رامز جلال، في برنامج المقالب رامز نيفر إند، الذي عرض في رمضان الماضي2023.

 

محمد فؤاد: بسافر ألمانيا باخد فيها حقنة بسبب برنامج رامز جلال



وقال محمد فؤاد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: " كله افتكر إن حصلي أذى، ولكن ده كان مؤشر رائع أعرف إن فيه كمية الناس دي بتحبني، والناس أبدوا انزعاجهم من المقلب خوفًا على محمد فؤاد ويارب أكون استاهل ربع اهتمامهم ده".

 

تابع محمد فؤاد:" لا مأثرتش على عملية التكميم، ومفيش قضية ولا حاجة، قضية إيه بس!.. قبل المقلب كان ضهري واجعني، والغسالة اتخبطت في ضهري بقت مخلياني من بعد البرنامج بسافر ألمانيا باخد فيها حقنة، وبعد بكره هسافر ألمانيا للمرة الرابعة".