الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرسنال يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024

الجمعة 26/مايو/2023 - 12:05 م
ارسنال
ارسنال

كشف نادي أرسنال الانجليزي، صباح اليوم الجمعة عن قميص الفريق الاول لكرة القدم الجديد لموسم 2023-2024 رسميا.

أرسنال يكشف عن قميصه الجديد لموسم 2023-2024 

 

وجاء الإعلان عن القميص الجديد عبر الحساب الرسمي للنادي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بتواجد نجم الفريق بوكايو ساكا وسط 300 فرد من جماهير النادي وأفراد الجهاز الفني في أحد مدرجات ملعب الإمارات.

 

أرسنال يعلن قميصه الجديد لموسم 2023-2024 

 

ومن ناحية اخرى أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تجديد عقد بوكايو ساكا لاعب الفريق بشكل رسمي حتى عام 2027، وذلك بعد الاتفاق بين الطرفين على كافة التفاصيل.

ونشر نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إعلان تمديد عقد ساكا مع الفريق، وكتب النادي: "حان الوقت للفصل التالي".

 

وفي وقت سابق، أعرب ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، عن حزنه الشديد بعد خسارة الدوري الإنجليزي الممتاز رسميا، عقب السقوط أمام نوتنجهام فورست بهدف سجله تايو أوونيي في الدقيقة 19.

 

وقال أرتيتا في تصريحاته لـ بي بي سي عقب المباراة: "أولا أهنئ مانشستر سيتي على الفوز باللقب ولكنه يوم حزين بالنسبة لنا".

 

وأضاف "اليوم سمحنا بدخول هدف في مرمانا ولم نكن جيدين بما يكفي لاختراق الخصم. الآن يجب أن نواجه الواقع"، موضحاً "كان يمكننا اللعب لـ 3 ساعات وما كنا لنسجل، إنها مسؤوليتي وسأتحملها حين تكون الأمور جيدة فهذا عظيم، وحين لا تكون فهو حال الرياضة".

 

وواصل أرتيتا "هذه هي كرة القدم. إنه يوم حزين للغاية، فقد كنا نعمل لـ 11 شهراً على هذا الهدف، وتصدرنا لأيام عديدة للغاية نافسنا ولكن لم نقدم ما يكفي للفوز باللقب".
 

واختتم "الآن يجب أن نتعافى، فالأمر مؤلم للغاية. يجب أن أجد طريقا لرفع معنويات اللاعبين، وأمامنا أسبوع في غاية الصعوبة".