الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوي على رأس قائمة غيابات الاهلي ضد طلائع الجيش

الجمعة 26/مايو/2023 - 12:18 م
الشناوي
الشناوي

الاهلي ضد طلائع الجيش ..يفتقد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسل كولر، خدمات 5 لاعبين في مباراته اليوم الجمعة أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز. 


الاهلي ضد طلائع الجيش ..وكتب هشام حنفى نجم الاهلي السابق عبر حسابه علي فيسبوك "مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، استبعد كل من علي معلول ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي وبيرسي تاو وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمد الشناوي وعلي لطفي لمواجهة طلائع الجيش".

 

الشناوي على رأس قائمة غيابات الاهلي ضد طلائع الجيش

 

الاهلي ضد طلائع الجيش ..ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوزعلى إنبي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات دون الوقوع في أي هزائم.

 

تقارير: الوداد يفتقد بن عيادة "أسبوعين".. وشكوك حول مشاركته ضد الأهلي

 

الاهلي ضد طلائع الجيش ..كشفت تقارير صحفية مغربة صباح اليوم عن غياب  حسين بن عياده مدافع فريق الوداد المغربي لمدة أسبوعين مع شكوك في فرص لحاقه بمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

الاهلي ضد طلائع الجيش ..وتماثل  حسين بن عياده للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في مباراة الوداد المغربي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الاهلي ضد طلائع الجيش ..وكان الأهلي قد تأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطي الترجي التونسي في نصف النهائي ليضرب موعدا مع الوداد المغربي.