السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جدول مباريات اليوم.. طلائع الجيش ضد الاهلي و4 مباريات بكأس العالم للشباب

الجمعة 26/مايو/2023 - 11:20 ص
الاهلي
الاهلي

كأس العالم  للشباب ..تشهد ملاعب العالم اليوم العديد من المبارايات الهامة في مختلف المسابقات، وعلى رأسهم كأس العالم  للشباب تحت 20 سنه، حيث يواجه منتخب سلوفاكيا نظيره أمريكا، بينما يلتقي الاكوادور مع منتخب جزرفيجي، بخلاف مباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري المتتاز.

جدول مباريات اليوم.. طلائع الجيش ضد الاهلي و4 مباريات بكأس العالم للشباب

 

كأس العالم  للشباب ..تنطلق صافرة احداث اللقاء الذي سيجمع بين متنتخبي سلوفاكيا ضد أمريكا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت ابو ظبي، على ملعب “سان خوان ديل بايكينتيناريو”.

 

كأس العالم  للشباب ..بينما تبدا احداث المباراة التي تجمع بين الاكوادور ونظيره منتخب جزرفيجي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت ابو ظبي، على ملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس”.

 

مباريات الدوري المصري 

الاهلي ×طلائع الجيش 8

 

كاس العالم للشباب تحت 20 سنه

الإكوادور X جزر فيجي 8 مساء                  
سلوفاكيا X الولايات المتحدة الأمريكية  8 مساء                           
أوزبكستان X جواتيمالا  11 مساء                           
نيوزيلندا X  الأرجنتين  11 مساء    

 

مبارايات الدوري الايطالي


سامبدوريا X ساسولو – 8:45 مساء

 

مبارايات الدوري البرتغالي


ريو آفي X فاماليكاو 8 مساء       
فيزيلا X سبورتنج لشبونة 10:15 مساء

 

يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسرى مارسل كولر المدير الفني للفريق،نظيره طلائع الجيش، اليوم الجمعة ، في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مؤجلات بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، عبر قناة اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي مباراة اليوم بمعنويات عالية، بعد تحقيق الفوزعلى إنبي بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي باستاد القاهرة الدولي، ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل خلال 5 مواجهات دون الوقوع في أي هزائم.

 

و يقود محمود البنا، مباراة الأهلي وطلائع الجيش كحكم ساحة ويعاونه كلًا من أحمد صلاح حكم مساعد أول، ووائل شعبان حكم مساعد ثان، وعاطف حسين حكمًا رابعًا، فيما يتواجد طارق مجدي، في غرفة «الفار»، ومصطفى عطية مساعد أول لحكم الفيديو.