الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مايوركا يهزم فالنسيا بهدف نظيف في الدوري الإسباني

الخميس 25/مايو/2023 - 11:09 م
ريال مايوركا
ريال مايوركا

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مايوركا وفالنسيا بفوز الأول بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب إيبيروستار، ضمن لقاءات الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 


سجل هدف مايوركا في مرمى فالنسيا اللاعب فيدات موريكي في الدقيقة 64.

 

ريال مايوركا يهزم فالنسيا بهدف نظيف في الدوري الإسباني 


وبهذه النتيجة، يحتل فريق فالنسيا المركز الثالث عشر برصيد 40 نقطة، بينما يقبع فريق ريال مايوركا في المركز العاشر ويرفع رصيده إلى 47 نقطة.


أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن فينيسيوس هو لاعب فريد ومختلف عن الآخرين ومهم لناديه ولكرة القدم الإسبانية مشدداً على أن الرابطة تصارع العنصرية حتى تختفي من ملاعب إسبانيا.


وقال خافيير تيباس في مؤتمر صحفي عقد اليوم: "لم يُساعدنا أي نادي بتقديم شكاوي، لقد ذهبنا وحدنا رابطة الليجا لتقديم شكاوي".

 
أضاف: "سألوني من هو اللاعب الذي سيحل مكان ميسي عند رحيله وقلتُ أنه فينيسيوس".

 
أوضح: "فينيسيوس سيُحقق الكُرة الذهبية بالمستقبل، إنه لاعب مُهم للغاية بريال مدريد في المُنتخب البرازيل".


وأشار تيباس:" كل هذه الأحداث قد وقعت بالفعل قبل ما حدث بالمستايا، في الرابع من أبريل الماضي كان يجب على فينيسيوس الإدلاء بشهادته عن طريق الفيديو، حيث تأكد موقف الليجا بالتواجد واللاعب وحيداً بمُفرده بدون ناديه".

 
وقال رئيس رابطة الليجا: "قررنا تغيير الاستراتيجية لإن مُكتب المُدعي العام لم ينجح بحل هذه القضايا ، لكن كما هو الحال كُنا بمُفردنا دوماً".


وشدد: "علاقتي الشخصية مع فينيسيوس جونيور معروفة منذ وقت طويل . "
 
وأكد: فينيسيوس تعرّض لهذه الإهانات "العُنصرية" لإنه لاعب رائع، أتفهم أن فينيسيوس مُحبط، ولم يتفهمنا لكننا نُدرك جيداً هذه المعركة".

 
وأردف: "مغادرة اللاعب للميدان بحال تعرضه لهذه الإهانات ؟ إذا شعر اللاعب بالتأثر نتيجة هذه الإهانات بلا شك سأشجعه على مُغادرة ميدان الملعب".


واختتم تيباس: ريال مدريد أراد تقديم ادعاء خاص لذا كان علينا الذهاب بمفردنا، لكن هذا لا يُحبط عزيمتنا وسنواصل الدفاع والقتال من أجل فينيسيوس وأي لاعب آخر".