الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"عندهم جرب"مرتضى منصور يعلق على ما حدث مع سيدات طائرة الزمالك

الخميس 25/مايو/2023 - 09:45 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على توجيه الشكر، لسيدات طائرة الفريق الأبيض، عقب التتويج ببطولة أفريقيا، كما تحدث عن ما حدث قي المباراة النهائية لكرة الطائرة.

 


وقال مرتضى منصور عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم"أوجه التحية إلى بنات الذهب في الطائرة ورجال اليد، الزمالك نادٍ عظيم وكبير (اللي مش عارف الأصول يمشي ويسيب النادي)".

 

"عندهم جرب"مرتضى منصور يعلق على ما حدث مع سيدات طائرة الزمالك


وتابع: "لدي عتاب بسبب ما حدث، من العيب على قناة أون تايم سبورتس أن تذيع مباراة فريق السلة بالأهلي وتنقل فريق الطائرة على البوتجاز (ساخرًا)، حزين بسبب عدم إذاعة مباراة فريق السيدات لكرة الطائرة، هل لاعيبة الزمالك عندهم جرب".

 

وعن فريق اليد قال:"عندما فاز فريق اليد قالوا الأسطورة أحمد الأحمر ولما خسروا قالوا أحمد مرتضى منصور السبب.. أين العدل؟..أوجه التحية لأحمد مرتضى ليس لأنه ابني ولكن لأنه عاشق للكيان".


حضور سيدات طائرة الزمالك مؤتمر مرتضى منصور (صور)

 

تواجد فريق طائرة السيدات الزمالك، في صالة محمد حسن حلمي لحضور مؤتمر مرتضى منصور، المقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء للحديث في مستجدات القلعة البيضاء.


توج الفريق الأول للسيدات للكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة أفريقيا للأندية 34 للمرة الاولي في تاريخه بعد الفوز في المباراة النهائية علي نظيرة فريق الانابيب الكيني بنتيجه 1/3في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي صالة نابل بتونس 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي..
25/22
18/25
25/15
25/18
بهذا الفوز يحقق الفريق ثاني بطولاته هذا الموسم بعد الفوز بلقب كاس مصر بعد الفوز علي نظيرة الأهلي بنتيجه مباريات 0/2.
 
جاء مشوار الفريق في البطولة كالتالي..
تأهل الفريق من الدور التمهيدي بعد تصدر المجموعة الرابعه لبطولة بالفوز علي فرق الجيش الرواندي وليتو الكاميروني والجمارك النيجيري بنتيجه واحدة في المباريات الثالثه 0/3 ثم الفوز علي فريق الكحول الاثيوبي بنتيجه 0/3 في دور 16 ثم الفوز علي فريق نافال النيجيري بنتيجه 0/3 في دور 8 ثم الفوز علي فريق مولودية الجزائر بنتيجه 0/3 في الدور قبل النهائي.

 


يذكر  ان عدد الفرق المشاركة في البطولة هو 16فريق تم تقسيمهم إلى 4 مجموعات
 
وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف العام على ألعاب الصالات على حضور المباراة ومؤازرة الفريق.
 
يقود الفريق احمد فتحي مديرا فنيا ومحمد أنور مدرب مساعد واكرامي هيكل مدرب وسميه علاج طبيعي وشادي فهيم محلل تقني و
هبه حسنين مدير اداري.