السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

المنتج رامي السكري: يارا السكري ليست اختي مجرد تشابه أسماء

الخميس 25/مايو/2023 - 09:19 م
مصر تايمز

 

نفي المنتج و الكاتب الصحفي رامي السكري  ما تردد مؤخرا كون الفنانة يارا السكري ابنة  المخرج الكبير عبد العزيز السكري  مؤكدا انه مجرد تشابه في الأسماء. 

 

و قال في تصريحات صحفية " أن كل ما نشر أن يارا السكري هي إبنة المخرج عبد العزيز السكري غير صحيح و أن عبد العزيز السكري ليس عنده أبناء سوي كريم و هو مدير واحدة من  أكبر شركات الملاحة في العالم، وهاشم و هو من  أهم  مبتكري أفكار الاعلانات في الوطن العربي بالإضافة.

وهم ينتمون لعائلة فنية فبجوار والدهم فخالهم المخرج الكبير الراحل نور الدمرداش وابن خالهم الاعلامي الكبير معتز الدمرداش وابن خالتهم المخرج محمد النقلي. 

 

و أضاف رامي السكري كنت طول عمري أتمني أن يكون لي أخت بنت لكن لم يحدث للأسف، و مع كامل أحترامي للفنانة يارا السكري  ولكنها ليست شقيقتي وأن كان يتمنى بالطبع وجود شقيقة مثلها له. 

 

يذكر أن المخرج الكبير عبد العزيز السكري واحد من أهم مخرجي الدراما التلفزيونية المصرية والعربية وهو واحد  من أربعة مخرجين فقط في الوطن العربي حصلوا  علي  شهادة دراسية  في الإخراج السينمائي من السوربون بعد دراسته في فرنسا و هي شهادة "الإيديك". 


و من أهم أعماله الف ليلة و ليلة لحسين فهمي و نجلاء فتحي و الصبر في الملاحات و هالة و الدراويش و الهروب الي السجن و علي نار هادئة بالإضافة الي الكثير من الاعمال التى مازالت تعيش في قلوب محبي الدراما التليفزيونية .
المنتج رامي السكري فهو من المنتجين الناجحين في مجال  الإعلانات. 
و هو مؤلف و منتج برنامج الفرنجة لشيكو و هشام ماجد و أحمد فهمي و الفاميليا لاحمد امين بالإضافة للعديد من الاعمال الأخرى. 

 

و هو منتج فيلم البطة الصفرا الذي سيعرض في الصيف الحالي.
و ناشد السكري من الزملاء والاصدقاء من  الصحفيين  التأكد من صحة ودقة اي معلومة او خبر يتم نشره خصوصا انه ينتمى لهذه المهنة العظيمة ومارسها لسنوات طويلة في العديد من أكبر المؤسسات الصحفية.


وكان  رامي قد نشر عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ساخرا من هذه المعلومة الخاطئة "طول عمري كان نفسي يكون عندي أخت بنت و في الأخر و بعد العمر ده يطلع عندي أخت و أبويا حرمني منها  وكمان يشاع انها مرتبطة بواحد صاحبي من ايام الدراسة و انا معرفش أحمدك يارب !! ".