الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تقرر إيقاف محمود علاء مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه

الخميس 25/مايو/2023 - 08:42 م
محمود علاء
محمود علاء

قررت رابطة الأندية المصرية، إيقاف محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراتين وغرامة 20 ألف جنية بسبب السلوك الغير رياضي عقب طرده في مباراة المصري البورسعيدي.

 

خرج محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن النص الرياضي بعدما قام بضرب الكاميرا أثناء خروجه من الملعب بعد تعرضه للطرد في مباراة فريقه ضد المصري.

 

رابطة الأندية تقرر إيقاف محمود علاء مباراتين وغرامة 20 ألف جنيه

 


قدم محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري إعتذاراً رسمياً لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وأحد المصورين بصفة خاصة، عما بدر منه في مباراة الاتحاد والمصري والتي أقيمت "برج العرب".


وقال لاعب الاتحاد، عبر صفحته على إنستجرام: "أتقدم باعتذار بشأن ما حدث مني أمس تجاه مصور المباراة، وكامل احترامي له، وهو موقف خارج عن الإرادة تماماً، أنا على التزام شديد بإصلاح ما قمت به (كسر الكاميرا)، وأقدم اعتذاري مرة أخرى، عما تسببت به من خطأ".


 
وتلقى محمود علاء بطاقة حمراء قبل دقائق من صافرة النهاية، وأثناء خروجه من الملعب توجه لمصور التليفزيون، وكسر الكاميرا الخاصة بالمباراة.

 

حقق المصري البورسعيدي الفوز على حساب الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في السابعة مساء اليوم الأثنين بملعب "برج العرب"، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.


وأفتتح كريستوفاو تسجيل أهداف اللقاء في الدقيقة 25 من عمر أحداث الشوط الأول، ليدرك غريندو لاعب المصري البورسعيدي التعادل في الدقيقة 34 عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح الفريق البورسعيدي.

 

ونجح إلياس الجلاصي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 73 من عمر أحداث الشوط الأول، ليحصل على الثلاثة نقاط وينجح في تحقيق الفوز.