الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسرة احمد بغدوده تنتظر عودته لتمثيل منتخب مصر

الخميس 25/مايو/2023 - 07:40 م
احمد بغدوده
احمد بغدوده

تنتظر أسرة احمد بغدوده بطل المصارعة الهارب، عودته لمصر مرة أخرى لتمثيل رياضة المصارعة المصرية في المحافل الدولية.

 

 أحمد بغدوده ..وقال والد بغدوده": "نفسي ابني احمد يرجع، ويبقى في حضني، وأفتخر به، ويكون فخر لمصر، ويحقق كل البطولات التي يأمل في تحقيقها، وفرحة كبيرة بعد توجيهات الرئيس وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد تدخله لإنقاذ ابني"

 

أسرة احمد بغدوده تنتظر عودته لتمثيل منتخب مصر

 

 احمد بغدوده ..وأضاف : "بقول لابني هي بلدنا اللي اتربينا وعشنا فيها ونموت فيها، وشكرًا للرئيس، لم أتواصل بابني حتى اليوم، والبعض أبلغني أنه في فرنسا، وابني لم يتواصل معي إطلاقًا منذ اليوم.. واللي يعرف حاجة عن ابني يتواصل معايا".

 

 احمد بغدوده ..وكانت الأكاديمية الوطنية للتدريب وجهت دعوة إلى لاعب المصارعة المصرى أحمد فؤاد بغدودة، لتلقي منحة للتدريب والتأهيل مع رعاية تامة له كموهبة رياضية مصرية واعدة، وذلك بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 


"مصر تايمز" يكشف كواليس هروب احمد بغدوده إلى فرنسا
 

احمد بغدوده ..وتواصل "مصر تايمز" مع مدرب المنتخب الذي رافق احمد بغدوده للكشف عن كواليس هروب أحمد بغدودة إلى فرنسا خلال الساعات القليلة الماضية.

 
احمد بغدوده ..و قال ياسر صقر مدرب منتخب مصر للمصارعة الرومانية، في تصريح خاص لـ "مصر تايمز": "احمد بغدوده اللاعب هارب، كان مع بعثة المنتخب وفوجئ الجميع بغيابه ولم نعرف لماذا فعل ذلك".

 

احمد بغدوده ..و أضاف: "احمد بغدودة اتجه إلى أوروبا من تونس عن طريق تأشيرة السفر الخاصة بالاتحاد المصري، ولم يسافر بشكل طبيعي من مصر وهذا أمر غريب".

 
احمد بغدوده ..و أوضح: "يمتلك اللاعب جواز السفر وبه فيزا شنجن تسمح له الدخول لأى دولة أوروبية، و نحن بعد ما حدث قامنا باتخاذ الإجراءات اللازمة من تحرير محضر هناك".


احمد بغدوده ..و نفى ياسر صقر ادعاءات والد اللاعب قائلاً: "ليس من المنطق ان يتم خصم 14800 جنيه ضرائب، اللاعب تمتع بحقوقه الكامة من الاتحاد و كل ما يقال ادعاءات كاذبه، احمد كان بيتعامل احسن معامله من قبل الاتحاد".