الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري (صور)

الخميس 25/مايو/2023 - 07:00 م
الزمالك
الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة خوان كارلوس اوسيريو المدير الفني للفريق، تدريباته اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة طلائع الجيش في الدوري (صور)

وشهد مران الأبيض تقسيمة قوية لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها استعدادا للفترة المقبلة، وقام الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق وأعضاء الجهاز الفني بمنح اللاعبين التعليمات بشكل متواصل أثناء التقسيمة الفنية.

 

واطمأن الجهاز الفني للفريق  خلال التقسيمة على الجاهزية الفنية لأحمد فتوح ومحمد عبد الغني وعمر جابر وناصر منسي لاعبو الفريق، عقب انتظامهم أمس في التدريبات بعد تعافيهم من الإصابة.


كمغ ضع الجهاز الفني، برنامجا تأهيليا خاصا لمحمود شبانة مدافع الفريق،  استعدادا للفترة المقبلة بعد شعور اللاعب بآلام في الركبة.

 

وقام شبانة بأداء تدريبات تأهيلية بالكرة بجانب فقرات تأهيلية أخرى  تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، بعد المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.

 


وخاض سيف فاروق جعفر، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة، وفقا للبرنامج الموضوع للاعب ، بعد معاناته من إجهاد في  العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن المباراة السابقة أمام الداخلية في مسابقة الدوري.

 

وأدى سيف جعفر بعض التدريبات التأهيلية بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، عقب خوض الحصة التأهيلية في بداية المران مع اللاعبين بالفريق.

 

ولم يشارك سيف جعفر في الفقرة الخططية أو التقسيمة الفنية وتم الاكتفاء بأداء الجزء التأهيلي وفقا للبرنامج الموضوع له.