الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سرقة منزل كلويفرت لاعب فالنسيا والتعدى علي زوجته

الخميس 25/مايو/2023 - 04:13 م
كلويفرت
كلويفرت

كشفت تقارير صحفية إيطاليا صباح اليوم، أن الهولندي جاستن كلويفرت، لاعب نادي فالنسيا الإسباني تعرض لسرقة منزله من قبل المقنعين وقاموا بالاعتداء على زوجته، عندما كان في معسكر فريقه بمايوركا.

 

سرقة منزل كلويفرت لاعب فالنسيا والتعدى علي زوجته
 


وذكرت الصحيفة ان المهاجمون هددوا شريكه اللاعب بالضرب لترهيبها وأخذوا ساعات ومجوهرات وملابس بقيمة تقارب 160 ألف يورو.

 

كانت عملية السطو العنيف سريعة جدًا، انتظر اللصوص عودة الزوجة إلى المنزل بعد المشي مع كلبها ثم شرعوا في عملية السرقة، والتسلل إلى الممتلكات، لم يتم توصيل جهاز الإنذار المحيط بالمنزل، مما سهل عملية السطو.

 

وأوضحت الصحيفة انه دخل أشخاص ثلاثة مقنعون، الذين وصفتهم الضحية بأنهم رجال خاطبوها بلكنة إنجليزية، وبمجرد دخولهم، هددوا صديقة اللاعب، التي تعرضت للضرب، لإخبارهم أين يحتفظ بالأشياء الثمينة، في دقيقتين فقط أخذوا ما يثير اهتمامهم وغادروا المنزل.

 

 

وأصيب الضحية بجروح طفيفة رغم أن الصدمة كانت كبيرة، ومن المحتمل أن يكون المهاجمون على علم بعادات الزوجين، مثل وقت الليل لأخذ الكلب في نزهة على الأقدام، وأن لاعب كرة القدم كان بعيدًا عن المباراة في مايوركا.

 

ويستعد فريق ريال مايوركا لمواجهة نظيره فالنسيا اليوم في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ارضية استاد إيبيروستار، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق ريال مايوركا المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 5 مباريات، وسجل لاعبيه 33 هدف فيما استقبل 40 هدف.
 

ويتواجد فريق فالنسيا في المركز الثالث عشر،  برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 5 مباريات، وسجل لاعبيه 39 هدف فيما استقبل 41 هدف.

 

اتليتكو مدريد يعيد ريال مدريد لوصافة الليجا بعد التعادل مع إسبانيول 
 

 

تعادل فريق أتلتيكو مدريد إيجابياً مع نظيره إسبانيول بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت بنهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني.

 

وسجل أهداف اتليتكو مدريد ساؤول نيجويز وأنطوان جريزمان ويانيك كاراسكو في الدقائق 21 و44 و46 على الترتيب، بينما سجل أهداف إسبانيول سيزار مونيس وخوسيلو في الدقائق 64 و76 وفينسيوس سوزا على الترتيب.

 

وبهذه النتيجة يخطف ريال مدريد الوصافة برصيد 74 نقطة، بعد أن حقق الفوز مساء الأربعاء على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1،  ويتراجع فريق أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 73 نقطة، بينما يقبع فريق إسبانيول، في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 35 نقطة.



وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعبًا على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

في الشوط الأول، سجل هدف التقدم كريم بنزيما في الدقيقة (31) من صناعة فالفيردي، وفي الشوط الثاني، نجح راؤول دي توماس في تسجيل التعادل في الدقيقة (84)، ثم استطاع رودريجو تسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة (89).

 

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف، وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.