الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سهرة غنائية تجمع محمد فؤاد وأحمد سعد ضمن حفلات "موسم جدة" اليوم

الخميس 25/مايو/2023 - 03:46 م
أحمد سعد ومحمد فؤاد
أحمد سعد ومحمد فؤاد

في سهرة خاصة ومميزة، تنقل شاشة "MBC مصر، في تمام الثامنة مساءً "الليلة" على الهواء من مدينة جدة الحفل الذي يُقام ضمن فعاليات موسم حفلات جدة ويحيه النجمان محمد فؤاد وأحمد سعد.

 

سهرة غنائية تجمع محمد فؤاد وأحمد سعد ضمن حفلات "موسم جدة"

 

 

وسيقدم النُجمان خلال الحفل مُختارات من أبرز الأغاني والأعمال الموسيقية التي قدماها خلال مشوارهم الفني والتي إرتبط بها الجمهور المصري والعربي.

 

ويتضمن الحفل مفاجآت عديدة جهزها احمد سعد من ضمنها مشاركته في الحفل مع الفنان محمد فؤاد الذي تعتبر اولى حفلاته بالسعوديه ووصف سعد هذه الحفله بانها لها طعم مختلف خصوصا بوجود فنان صاحب تاريخ عظيم من الحب والفن والأخلاق مثل محمد فؤاد.

 

عبر الفنان أحمد سعد، عن سعادته لمشاركته حفلًا جماهيريًا برفقة الفنان محمد فؤاد بالمملكة العربية السعودية، ومن المفترض أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 25 مايو الجاري.

 

ونشر أحمد سعد ، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه قائلًا:" بصراحة شرف كبير حفلتي مع الفنان الكبير صاحب التاريخ العظيم من الحب والفن والأخلاق الفنان محمد فؤاد".

 

من المقرر ان يقدم احمد سعد باقه مختلفه من أغانيه من بينها اخر اغنياته فوق واتعلم التي كتب كلماتها المستشار تركي أل شيخ وتم طرحها منذ أيام قليله واغنية وسع وسع و ايه اليوم الحلو ده وعليكي عيون وأيضا يقدم فؤاد.

 

مجموعة كبيرة من أبرز أغانيه مثل أنا لو حبيبك، وطمني عليك، وأغنية حبيبي يا، وساعات بشتاق، والحب الحقيقي، فاكرك يا ناسيني، وأغنية خدني الحنين، وماتيجي نعمل كده، أحكيلك، وأغنية هنساك.

 

الحفل سيقام على مسرح "بنش مارك" بطريق الملك عبد العزيز كما حقق الفنان أحمد سعد نجاح كبير مؤخرا بمشاركته في الغناء بمسلسل جعفر العمدة ومسلسل الأجهر  اللذان تم عرضهم في موسم دراما رمضان الأخير.