الأحد 14 يوليو 2024 الموافق 08 محرم 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"كاف" يعلن رسميا موعد "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

الخميس 25/مايو/2023 - 03:41 م
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، بمدينة "الدار البيضاء"، في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

"كاف" يعلن رسميا موعد "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد

 

ويقام  إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي يوم 11 يونيو الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة علي ملعب مُركب محمد الخامس.

 

يدير مباراة الأهلي والوداد في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا، الحكم الأثيوبي باملاك تسيما وعلي تقنية الفيديو "الفار" الكيني بيتر اويرو و"مساعد أول" الموريتاني دحان بيدا ومن زامبيا ديانا شيوكوتشا "مساعد ثان" علي تقنية الفيديو.

 

شوبير يكشف وجهة برونو سافيو بعد رحيله عن الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق عن كواليس رحيل البرزيلي برونو سافيو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عن الفريق بنهاية الموسم، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "سافيو لاعب محترف بما يكفي، الموسم قرب ينتهي، وبيخلص اتفاقاته مع الإدارة لتحديد هيمشي ازاي من الأهلي، الصفقة منجحتش وانتهت قصة سافيو مع الأهلي وتسويقه حاليا مع ناديه بوليفار البوليفي لعودته مرة أخرى بنهاية الموسم الحالي".

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجآت مدوية عن مصير ثنائي النادي الأهلي في الموسم المقبل، عقب تأكد رحيلهما بعد الخروج من حسابات مارسيل كولر.
 

وقال أحمد شوبير، "شادي حسين أقرب للإعارة، أما عن أيمن أشرف فعقده ينتهي مع الأهلي، وجد أندية كثيرة تريد التعاقد معه مثل فاركو وسموحة، ولكن اللاعب لم يتوصل إلى اتفاق مع أحد حتي الآن".

 

بيرسي تاو يدخل قائمة اهتمامات أندية هولندا بعد تألقه مع الأهلى

 

دخل بيرسي تاو نجم منتخب جنوب إفريقيا والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات نادي أوتريخت الهولندي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع النادي الأهلي مؤخراً.

 

وذكرت شبكة "FARPost" الجنوب إفريقية، ان هناك رغبة من قبل نادي أوتريخت المنافس في الدوري الهولندي لضم اللاعب من الأهلي، موضحاً أن هناك مفاوضات قد جرت بين مسئولي أوتريخت ووكلاء تاو، لمعرفة إذا كان اللاعب يرغب في الانتقال إليهم أم لا، لكن العقبة هي أن الأهلي لا يرغب في التخلي عن اللاعب وسعيد بأداءه، من خلال أحد المصادر المقربة من اللاعب للشبكة.

 

خالد الغندور عن صفقة إمام عاشور المحتملة: "فين مبادئ الأهلي؟"

 


رد الإعلامي خالد الغندور على الأنباء التي ترددت حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات إمام عاشور لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال خالد الغندور في تصريحات تلفزيونية، "إمام عاشور لم يعد لاعبًا في الزمالك، وبالتالي مسألة رحيله في يد النادي الدنماركي الذي دفع 3 ملايين دولار لضمه".

 

وأضاف خالد الغندور: "بعض الإعلاميين يحاولون تصوير أنباء تفاوض الأهلي مع إمام عاشور بأنه انتصار للقلعة الحمراء، وكأن الصفقة تمت عبر وسيط وهو الفريق الدنماركي، وهذا أمر غير منطقي أن يدفع كل هذا المبلغ ليساهم في رحيله لفريق آخر".
 


وتابع خالد الغندور: "السؤال هنا، هل انتقال إمام عاشور لصفوف الأهلي انتصار للنادي الأهلي أنه جاب اللاعب كوبري، أم انتصار لقيم ومبادئ الفريق التي يقال عنها، هل اللاعب الذي سب رموز الأهلي وضرب وليد سليمان كابتن الفريق بالشلوت دلوقتي القيم هتتغير؟".