الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تطورات جديدة بشأن مستقبل تريزيجيه مع طرابزون سبور

الخميس 25/مايو/2023 - 03:00 م
تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الخميس، أن إدارة نادي طرابزون سبور التركي تدرس التراجع عن بيع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

تطورات جديدة بشأن مستقبل تريزيجيه مع طرابزون سبور

 

قالت صحيفة "fotomac" التركية، أن المستويات الرائعة التي ظهر عليها محمود تريزيجيه في المباراتين الماضيتين لفريق طرابزون سبور أجبرت إدارة النادي على إعادة التفكير بشأن بيع النجم المصري، لاسيما وأن  تريزيجيه يعد هو أفضل لاعب وهداف طرابزون كونه سجل 10 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 26 مباراة بمسابقة الدوري التركي.

 

وكانت تقارير صحفية تركية كشفت في الأيام القليلة الماضية، وجود رغبة من جانب ناديي أهلي جدة واتحاد جدة للتعاقد مع "تريزيجيه"، كما حددت إدارة طرابزون سبور مقابل مادي يصل لستة ملايين يورو من أجل بيع اللاعب.

 

وانتقل "تريزيجيه" إلى فريق طرابزون سبور في الصيف الماضي قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي في صفقة تخطت ثلاثة ملايين يورو.

 

وقالت  أن نادي أهلي جدة كان أول من تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع تريزيجيه إلا أنه سيجد صعوبة في الصفقة بعد دخول منافس قوي من المملكة العربية السعودية أيضاً.

 

وأكدت الصحيفة على أن نادي طرابزون التركي لا يمانع رحيل تريزيجيه عن صفوفه ولكن في حالة وصول عرض رسمي يفوق حاجز الـ6 ملايين يورو للموافقة على بيعه.

 

تريزيجيه يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة البصق الشهيرة

 

كشف محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر ونادي طرابزون سبور، تفاصيل جديدة بشأن واقعة تعرضه للبصق من جانب مدافع فنربخشة ساميت أكايدين في مبارة الديربي بين الفريقين، أثناء احتفاله بالهدف الذي سجله وهو ساجد.


وقال تريزيجيه في تصريحات نقلها موقع "Oda tv" التركي:" أنا آسف جدًا لما حدث، لما أرى الحادث عندما وقع، في الواقع أنا محظوظ وإنه لأمر جيد أنني لم أشاهده، شعرت بالضيق عندما رأيت الفيديو، ولا أريد الحديث كثيرًا عن الموضوع".

 

وعبر تريزيجيه عن سعادته بتسجيل 3 أهداف "هاتريك" في مرمى فاتح قرا جمرك أمس الإثنين بالدوري التركي، مؤكدا أنه يسعى للاستمرار في التسجيل ومساعدة الفريق، وعن مستقبله مع طرابزون، علق: "أنا سعيد هنا وأحاول تقديم أفضل ما لدي، وكل تركيزي مع طرابزون الذي لدي عقد رسمي معه".