الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة أوساسونا وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الخميس 25/مايو/2023 - 04:39 م
أتلتيك بلباو
أتلتيك بلباو

يستعد فريق أوساسونا لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ارضية استاد السادار، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

موعد مباراة أوساسونا وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 
 

ويحتل فريق أتلتيك بلباو المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 13 مباراة، وسجل لاعبيه 46 هدف فيما استقبل 39 هدف.

 

ويتواجد فريق أوساسونا في المركز العاشر،  برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 14 مباراة، وسجل لاعبيه 32 هدف فيما استقبل 39 هدف.

 

اتليتكو مدريد يعيد ريال مدريد لوصافة الليجا بعد التعادل مع إسبانيول 
 

 

تعادل فريق أتلتيكو مدريد إيجابياً مع نظيره إسبانيول بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت بنهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدورى الإسباني.

 

وسجل أهداف اتليتكو مدريد ساؤول نيجويز وأنطوان جريزمان ويانيك كاراسكو في الدقائق 21 و44 و46 على الترتيب، بينما سجل أهداف إسبانيول سيزار مونيس وخوسيلو في الدقائق 64 و76 وفينسيوس سوزا على الترتيب.

 

وبهذه النتيجة يخطف ريال مدريد الوصافة برصيد 74 نقطة، بعد أن حقق الفوز مساء الأربعاء على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1،  ويتراجع فريق أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 73 نقطة، بينما يقبع فريق إسبانيول، في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 35 نقطة.



وحقق فريق ريال مدريد فوزاً صعبًا على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

في الشوط الأول، سجل هدف التقدم كريم بنزيما في الدقيقة (31) من صناعة فالفيردي، وفي الشوط الثاني، نجح راؤول دي توماس في تسجيل التعادل في الدقيقة (84)، ثم استطاع رودريجو تسجيل هدف الفوز الثاني في الدقيقة (89).

 

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف، وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.