الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الخميس 25/مايو/2023 - 12:43 م
تشيلسي
تشيلسي

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره  تشيلسي اليوم الخميس، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن مؤجلات الجوالة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

 

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

 

ومن المتوقع ان يضم تشكيل تشيلسي ضد مان يونايتد كلا من: حراسة المرمى: كيبا، خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، لويس هال، تشالوباه، خط الوسط: إنزو فرنانديز، روبين لوفتس تشيك، كونور جالاغير، ويسلي فوفانا، خط الهجوم: رحيم سترلينج، كاي هافيرتز.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بعدما خاض 36 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وسقط في 9 مواجهات، وسجل لاعبي الشياطين الحمر 52 هدف واستقبلوا 41 هدف.



بينما يتواجد  تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، جمعهما من 36 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مواجهة، وسجل لاعبي البلوز 36 هدف فيما استقبلتت شباكهم 42 هدف.

 

وفاز فريق مانشستر يونايتد على بورنموث بنتيجة 1-0، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، وجاء هدف الفوز عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (9) من عمر المباراة.

 

ومن ناحية اخرى أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن هوية الحكم الذي يتولى إدارة مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره مانشستر يونايتد، المقرر لها يوم السبت الموافق 3 يونيو، في الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.

 

وكلف الاتحاد الأنجليزي الحكم بول تيرني لإدارة ديربي السيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي".


 

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وجاء هدف تقدم اليونايتد عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة (32)، ثم أضاف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني بالدقيقة (95) من زمن اللقاء.

 

مانشستر يونايتد يعلن رحيل فيل جونز نهاية الموسم
 

أعلن نادي مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، الاستغناء عن أحد نجوم الفريق المخضرمين، بانتهاء منافسات الموسم الحالي.

 

وأشار مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه، إلى أن المدافع الدولي فيل جونز، سيرحل بانتهاء عقده في يونيو  المقبل، وذلك بعد 11 عامًا قضاها بقميص مان يونايتد.
 

 

وانضم جونز إلى صفوف مان يونايتد في صيف 2011 قادمًا من بلاكبيرن روفرز، وساهم في آخر تتويج للفريق بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2012-2013 تحت قيادة المدرب الأسطوري أليكس فيرجسون.

 

وخاض فيل جونز 27 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، بينما لعب 229 مباراة مع مانشستر يونايتد، وسجل 6 أهداف، لكن الإصابات أفسدت مسيرة المدافع الإنجليزي مع الشياطين الحمر، وابتعد كثيرا عن الملاعب في آخر عامين.

 

وكان آخر ظهور لفيل جونز بقميص مانشستر يونايتد، عندما شارك كبديل لخوان ماتا، في المباراة التي انتهت بالفوز على برينتفورد 3-0  في أواخر الموسم الماضي.

 

وابتعد جونز عن المشاركة تمامًا في المباريات طوال الموسم الجاري، وتعثرت جهوده في فرض نفسه مجددًا بين زملائه فاران وماجواير وليساندرو مارتينيز ولوك شاو.