الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أبطال مسرحية "طيب وأمير" ضيوف برنامج "معكم"..الليلة

الخميس 25/مايو/2023 - 11:55 ص
طيب وأمير
طيب وأمير

يحل اليوم الخميس، أبطال مسرحية “طيب وأمير" ضيوفا على برنامج “معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى ، وذلك فى تمام التاسعة مساء على شاشة cbc.

 

أبطال مسرحية "طيب وأمير" ضيوف برنامج "معكم"..الليلة

 

وتشهد الحلقة الحديث عن كواليس المسرحية النجاح الكبير الذى حقتته، ووسط حالة من الضحك يتفاعل جمهور البرنامج مع أبطال العرض المسرحي وهم يحكون كواليس "طيب وأمير".

 

وأشادت وزيرة الثقافة، بالمستوى الإبداعي المتميز للعرض المسرحي "طيب وأمير" ، ووجهت التهنئة لفريق العمل على عرضهم الافتتاحي وحثتهم على بذل مزيد من الجهد ، وثمنت جهود الفنانين والمبدعين في إثراء المشهد الثقافي المصري.

 

 مسرحية "طيب وأمير" المأخوذة من تراث نجيب الريحاني وبديع خيري ، وأضاف أن خطته في المرحلة القادمة تكمن في جذب نجوم الكوميديا ، لتقديم أعمال قوية تناسب تاريخ المسرح الكوميدي المصري. 

 

عرض "طيب وأمير"  بطولة عمرو رمزي، هشام إسماعيل، تامر فرج، أحمد السلكاوي، رشا فؤاد، نهى لطفي، شريف حسني، شيماء عبد القادر، محمود الهنيدي، محمود فتحي ونجوم المسرح الكوميدي، تأليف أحمد الملواني، ديكور حمدي عطية، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء أميرة صابر، استعراضات أسامة مهنا، موسيقى كريم عرفة، توزيع موسيقي أيمن التركي، وأشعار طارق علي، وإخراج محمد جبر.