السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فقرة تأهيلية للاعبي الزمالك استعداد لمباراة طلائع الجيش

الخميس 25/مايو/2023 - 11:42 ص
الزمالك
الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

فقرة تأهيلية للاعبي الزمالك استعداد لمباراة طلائع الجيش

 

 

واستمرت الفقرة التأهيلية لمدة 40 دقيقة  تقريبا تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وإشراف الجهاز الفني للفريق.

 

وتضمنت الفقرة  التأهيلية  خوض تدريبات الركض حول الملعب وأداء تدريبات بدنية وتأهيلية متنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة، ويرغب الجهاز الفني خلال هذه الفترة في تجهيز اللاعبين بالشكل البدني المناسب استعدادا للفترة المقبلة.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

ويعقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول"، مؤتمراً صحفياً اليوم الخميس الموافق 25 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً.

 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر في صالة "محمد حسن حلمي" بمقر القلعة البيضاء، على أن يسبقه اجتماعاً هاماً لمجلس إدارة الزمالك، لمناقشة العديد من الأمور الخاصة بالنادي.

 

وكان مرتضى منصور، أعلن في وقت سابق، استمرار مجلس إدارة نادي الزمالك، حتى نهاية مدته، على الرغم من خروج حكم بعزله من منصبه.


 

وكتب مرتضى منصور عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك": "الحمد لله على استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين".

 

وواصل: "أما بالنسبة لي فمازلت مستمرًا علي موقفي وهو الاعتذار رغم ان الاشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحو لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيساً أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي".

 

وتابع: "أما أحمد وأمير ابناي فمازالا معتذرين عن عملهما التطوعي في الإشراف على فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع استمرار دعمي و دعمهما حتى الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان، ودليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوى الثلاثة بمستنداتها التي ستُرسَل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتى لا يجرؤ أي كيان على الاعتداء عليها مرة أخرى".

 

وأردف مرتضى منصور: "وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين، فالجميع كانوا مخلصين لناديهم".

 

واختتم مرتضى منصور: "فالجماهير والاعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم أنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق الذي يُعَدُ واحدًا من أعظم الأندية في العالم".

 

"امنحوه الفرصة والوقت".. ميدو يرفض دعوات إقالة أوسوريو من تدريب الزمالك
 

 

شن أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وعضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك، هجوماً عنيفاً على نجوم الزمالك القدامى بعد مطالبة البعض بإقالة خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق الحالي من منصبه.

 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية، "بعض نجوم الزمالك السابقين طالبوا برحيل أوسوريو، رغم أن المدرب لم يتم منحه الفرصة كاملة والوقت بشكل كامل، امنحوا الفرصة لأنفسكم لنرى طريقة اللعب الجديدة الخاصة بالمدرب".

 

وأضاف ميدو،  "رسالتي لبعض نجوم الزمالك السابقين، واللي بيقولوا عايزين جهاز فني مساعد للراجل بصلاحيات فنية مفيش كدة في الكورة، ادوا لنفسكم تقروا الطريقة، وتصبروا لما يتم تطبيقها بالشكل الأمثل، شغل العصابات انتهى في كرة القدم خلاص، نادي الزمالك، بيمتلك جهاز فني محترم على أعلى مستوى".
 

وتابع ميدو، "تألق نبيل عماد دونجا في مباراة أسوان، خير دليل على عمل المدرب خوان كارلوس أوسوريو،  فالمدرب يعمل على تطور النواحي الفنية للاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة".