الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

خريطة مباريات اليوم الخميس.. قمة نارية بين مانشستر يونايتد وتشيلسي بالدوري الإنجليزي.. 4 مباريات هامة في بطولة كأس العالم للشباب.. ريال مايوركا ضد فالنسيا وأوساسونا أمام بلباو بالليجا

الخميس 25/مايو/2023 - 11:16 ص
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

خريطة مباريات اليوم ..يقام اليوم الخميس الموافق 25 من مايو العديد من المباريات الهامة في مختلف المسابقات، وعلى رأسها قمة نارية تجمع بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، وأربعة مباريات هامة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، وفي الدوري الإسباني ريال مايوركا ضد فالنسيا وأوساسونا أمام أتلتيك بلباو.

 

 

مانشستر يونايتد يستضيف تشيلسي في الدوري الإنجليزي الليلة
 

 

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره  تشيلسي اليوم الخميس، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن مؤجلات الجوالة الـ 32 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.
 

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة بعدما خاض 36 مباراة، فاز في 21 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وسقط في 9 مواجهات، وسجل لاعبي الشياطين الحمر 52 هدف واستقبلوا 41 هدف.

 

بينما يتواجد  تشيلسي في المركز الثاني عشر برصيد 43 نقطة، جمعهما من 36 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 10 لقاءات وخسر 15 مواجهة، وسجل لاعبي البلوز 36 هدف فيما استقبلتت شباكهم 42 هدف.


 

وفاز فريق مانشستر يونايتد على بورنموث بنتيجة 1-0، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي، وجاء هدف الفوز عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة (9) من عمر المباراة.

 

ومن ناحية اخرى أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن هوية الحكم الذي يتولى إدارة مباراة مانشستر سيتي ضد نظيره مانشستر يونايتد، المقرر لها يوم السبت الموافق 3 يونيو، في الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الانجليزي.


 

وكلف الاتحاد الأنجليزي الحكم بول تيرني لإدارة ديربي السيتي ضد مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب "ويمبلي".


 

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره وولفرهامبتون بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

 

وجاء هدف تقدم اليونايتد عن طريق أنتوني مارسيال في الدقيقة (32)، ثم أضاف أليخاندرو جارناتشو الهدف الثاني بالدقيقة (95) من زمن اللقاء.

 

 

ريال مايوركا يواجه فالنسيا في الدوري الإسباني الليلة

 

يستعد فريق ريال مايوركا لمواجهة نظيره فالنسيا اليوم في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ارضية استاد إيبيروستار، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق ريال مايوركا المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 5 مباريات، وسجل لاعبيه 33 هدف فيما استقبل 40 هدف.

 

ويتواجد فريق فالنسيا في المركز الثالث عشر،  برصيد 40 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 11 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 5 مباريات، وسجل لاعبيه 39 هدف فيما استقبل 41 هدف.

 

 

أوساسونا يتحدى أتلتيك بلباو الليلة في الدوري الإسباني 

 

يستعد فريق أوساسونا لمواجهة نظيره أتلتيك بلباو اليوم في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ارضية استاد السادار، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

 

ويحتل فريق أتلتيك بلباو المركز السابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 13 مباراة، وسجل لاعبيه 46 هدف فيما استقبل 39 هدف.

 

ويتواجد فريق أوساسونا في المركز العاشر،  برصيد 47 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل في 8 مواجهات، وسقط في 14 مباراة، وسجل لاعبيه 32 هدف فيما استقبل 39 هدف.

 

مباريات اليوم في كأس العالم للشباب


-فرنسا ضد جامبيا، الساعة 9:00 مساءً

-أوروجواي ضد إنجلترا، الساعة 9:00 مساءً
-كوريا الجنوبية ضد الهندوراس، الساعة 12:00 صباحاً

-العراق ضد تونس، 12:00صباحاً

 

 

مباريات اليوم في كأس تركيا
 

-أنقرة غوجو ضد إسطنبول باشاك شهير، الساعة 8:30 مساءً

 

 

مباريات اليوم في الدوري العراقي والقنوات الناقلة


-الكرخ ضد الديوانية، 4:30 عصرًا
-الصناعة ضد الشرطة، 4:30 عصرًا
-نفط الجنوب ضد النفط، 6:45 مساءً
-القوة الجوية ضد نفط الوسط، 9:00 مساءً