الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سميرة عبدالعزيز: انا وسعاد حسني لم نكن أصدقاء

الخميس 25/مايو/2023 - 12:56 ص
سميرة عبدالعزيز،
سميرة عبدالعزيز،

نشرت الاعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مقطع فيديو يجمعها بالفنانة سميرة عبدالعزيز، بعد لقاء جمعهما، حيث كشفت سميرة عن سبب صورةً زوجها محفوظ عبدالرحمن في السلسلة "مش هايفارقوني طول حياتي رغم وفاته، والفترة التي عشتها معه أضافت الى ثقافتي".

 

وتحدثت سميرة عن كون الفنانة ريهام عبدالغفور امتداد لها في التمثيل، قائلة: "اشتغلت معايا وهي صغيرة وانا اللي علمتها تتكلم في الميكروفون، وهي لما كبرت حست انها اتعلمت مني حاجة، ولما بشوفها بحس اني بقابل بنتي التي لم تنجبها، فهي شاطرة وتحب الفن".

 

سميرة عبدالعزيز: سميحة ايوب حمتني من هجوم بنات المسرح وصداقتنا بدأت منذ 40 عام

 

واوضحت سميرة ان علاقتها بالفنانة سميحة ايوب علاقة قوية، واستمرت علاقة صداقتهم 40 عاما من وقت قدموها للقاهرة، "سميحة حمتني من هجوم بنات المسرح ووقفت جنب، وكانت اسرارنا مع بعض".

 

وقالت سميرة عبدالعزيز ، إنها تحب الفنانة سعاد حسني، لكنهما لم يكونا اصدقاء، بالرغم من مشاركتهم سويا في احد الاعمال الفنية، حيث كانت سعاد تغادر اللوكيشن فور انتهاء التصوير بسبب ارتباطها بأشياء اخرى، وكانت تتمنى ان يكتب لها محفوظ عبدالرحمن عمل فني لكن لم يحدث ذلك.


وكشفت سميرة انها كانت صديقة للفنانة فاتن حمامة، وقضت معها  الفترة الاخيرة من ايامها في المستشفى، مؤكدة ان فاتن حمامة كانت تخشى من الموت بصورة كبيرة، "كانت خايفة تموت وكل شوية تقول يارب لا، وكانت ترفض الحديث عن عمر الشريف معي، عندما اقول لها انا اشتغلت مع عمر الشريف، تقولي مش عايزة اتكلم في الموضوع ده،  كانت خايفة جدا، وكانت بتقول على زوجها محمد عبدالوهاب أب وأخ وزوج ".

 


وأوضحت سميرة عبدالعزيز، أن الفنان محمد رمضان، ارسل لها رسائل غير لائقة بسبب رفضها تقديم دور البلطجي الذي كان يلعبه في احد الاعمال الفنية، قائلة: «  شتمني وأنا سامحته، لكن أدواره مبتعجبنيش، ومش هعمل دور أم بلطجي لان الجمهور لقبني بأم العظماء».