السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ياسمين رئيس تتعاون مع أسماء جلال في فيلم"رحلة البحث عن فستان الزفاف"

الأربعاء 24/مايو/2023 - 09:36 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يجتمع كلا من الفنانة ياسمين رئيس والفنانة أسماء جلال للمرة الثانية في عمل واحد وهو فيلم الدراما الاجتماعية "رحلة البحث عن فستان الزفاف"، ومن المقرر بدء تصويره في خلال 3 أسابيع.

 

يدور الفيلم حول امرأة من حي فقير على وشك الزواج و يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة حتمية في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

 

"رحلة البحث عن فستان الزفاف" هو ثاني عمل يجمع ياسمين رئيس وأسماء جلال من بعد "الحارث" الصادر عام 2021 للمخرج أحمد نادر، والفيلم من إنتاج محمد حفظي وشركة Film Clinic ومن إخراج وتأليف جيلان عوف.

 

ومن جانب اخر، علقت الفنانة ياسمين رئيس، على خيانة على ظاهرة الخيانة الزوجية، مؤكدة أنه ليس كل الرجال خائنين، وهناك من يخون وهناك من يحافظ على زوجته.

 

وأوضحت "رئيس"، في تصريحات تليفزيونية، أنها تعرضت للخيانة كثير جدًا، متابعة: "واحنا صغيرين كان في كتير خيانة"، مؤكدة أنها اكتشفت الكثير من الخيانة.


 

وأشارت إلى أن الخيانة ليست عاطفية فقط ولا تكون من الزوج أو الزوجة فقط، حيث إن الخيانة موجودة طوال الوقت، ومن الممكن أن تكون بين الأحباء والأصدقاء والأزواج.

 

وتابعت: "زي ما في رجالة خاينة في ستات خاينة"، كما أنه ليس هناك صفة يمكن أن تعمم على الإنسان بشكل عام، مضيفة: "بمسك تليفون الراجل اللي معايا.. في مرحلة معينة"، منوهة بأنها تأخذ التلفون بالصدفة، كما انها تعرف كل التفاصيل عن الإنسان الذي معها.