الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مهيب عبد الهادي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في نهائي أفريقيا

الأربعاء 24/مايو/2023 - 09:25 م
الشناوي
الشناوي

أعلن الإعلامي مهيب عبد الهادي عن تضاؤل فرصة مشاركة محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

مهيب عبد الهادي يوضح موقف الشناوي من المشاركة في نهائي إفريقيا

 

وكتب مهيب من خلال حسابه الشخصي على "فيس بوك":" مفاجأة.. تضاؤل فرص لحاق محمد الشناوى بنهائى دوري أبطال أفريقيا.. ومصطفى شوبير يقترب من حراسة مرمى الاهلى أمام الوداد المغربى".

 

ضربت لعنة الإصابات حراس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل أيام على مواجهة الوداد المغربي بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير يعلن إصابة حارس جديد في الأهلي
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "للأسف حمزة علاء الحارس الرابع للفريق الأول بالنادي الأهلي، يعاني من إصابة هو الأخر، وأصبح هناك ثلاث حراس في غرفة العلاج وهم محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء"، موضحاً أن إصابة حمزة علاء ليست قوية وقد يلحق بالمباريات المقبلة، وهناك مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

 

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن علي لطفي حارس مرمى الفريق شعر بآلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة إنبي التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


 

وأوضح أن الجهاز الفني فضل استبداله، وأنه سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق اليوم الأربعاء لتحديد موقفه، وكان الأهلي قد تغلب على إنبي بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 29 في بطولة الدوري الممتاز.

 

وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة بتمريرات قصيرة ومحاولات مستمرة لضرب التكتلات الدفاعية للمنافس، ولاحت للأهلي أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنه أهدرها جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

 

سجل محمد شريف الهدف الأول في الدقيقة 29 بتسديدة من وضع الدوران، وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 35 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 56 في صدارة ترتيب الدوري، وتوقف رصيد إنبي عند النقطة 36.