الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

راح يتجوز وترك فريقه يواجه الهبوط.. القصة كاملة لهروب رفائيل أياجو

الأربعاء 24/مايو/2023 - 08:30 م
رفائيل أياجو
رفائيل أياجو

هروب رفائيل ..حالة من الجدل سيطرت على نادي أسوان اليوم الأربعاء، وخاصة بصفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد معرفة سبب هروب النيجيري رفائيل إياجو لاعب وسط زهرة الجنوب، والذي كان يدعي السفر لإجراء عملية.

 

هروب رفائيل ..بعد انقطع اللاعب النيجيري عن تدريبات الفريق الجنوبي، منذ مباراة الفريق أمام نادي الزمالك، التي جمعت بينهما خلال لقاء الجولة الماضية.

 

القصة كاملة لهروب رفائيل أياجو من أسوان بسبب الجواز

 

هروب رفائيل ..علم مسئولو نادي أسوان من وكيل اللاعب الهارب رفائيل أياجو، أنه سيقيم حفل زفافه غدا الخميس في مسقط رأسه بنيجيريا وهو السبب الأساسي لسفر اللاعب دون علم النادي.

 

هروب رفائيل ..وسبق وطلب اللاعب النيجيري من إدارة النادي الأسواني، الحصول على اجازة من أجل إقامة حفل زفافه، لكن إدارة النادي رفضت.

 

رفائيل أياجو ..ثم طلبت إدارة زهرة الجنوب منه تأجيل موعد زفافه، بعد انتهاء موسم الفريق في الدوري، ولأن وضعية الفريق صعبة، ويواجه شبح الهبوط الى الدرجة الثانية، ولكن لم يلتفت اللاعب إلى حديث الإدارة.

 

رفائيل أياجو ..ليصمم النيجيري على قراره، وقام بالهروب عن صفوف النادي، ولم يتمكن أحد من معرفة مكانه حتى الآن، ليثير جدلًا واسعًا داخل أسوان.

 

رفائيل أياجو ..حقق فريق الزمالك فوزاً هاماً على نظيره فريق أسوان، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

رفائيل أياجو ..وسجل هدف التقدم ابراهيما نداي في الدقيقة (45+1) من زمن الشوط الأول.