السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

توقيع الكشف الطبى على 6738 مريضا فى قافلة طبية ناجحة في رأس غارب والزعفرانة

الأربعاء 24/مايو/2023 - 06:16 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قامت جمعية رسالة للأعمال الخيرية في مدينة رأس غارب بالتعاون مع نشاط القوافل الطبية لجمعية رسالة بالقاهرة بتنظيم قافلة طبية ناجحة في مدينتي الزعفرانة ورأس غارب لمدة يومين.

 

وأكد الدكتور اسماعيل العربى مدير مديرية الصحة بالبحر الأحمر انه ، تم تنسيق هذه القافلة الطبية بالتعاون مع المديرية، وتضمت تخصصات طبية متعددة لتلبية احتياجات السكان المحليين. وتضمنت التخصصات المشاركة: الجراحة العامة، الباطنة والقلب، الرمد، الإطفال، طب الأسنان، التغذية، جراحة العظام، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، طب النساء والتوليد، طب الجلدية، التحاليل المخبرية، التوعية الطبية، قياس السكر، قياس الضغط، والصيدلة.

مشيرا بفضل جهود الأطباء والفريق الطبي في القافلة، تم إجراء 6738 فحصًا طبيًا خلال فترة القافلة. بالإضافة إلى ذلك، تم إجراء 9 عمليات جراحية، مما أسهم في توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وتحسين صحتهم.

 

وجه محافظ البحر الأحمر شكره وامتنانه العميق لجمعية رسالة والفريق الطبي على جهودهم المستمرة وتفانيهم في توفير الخدمة الطبية ، ويؤكد عن التزامه المستمر بتقديم الدعم و والاستمرا في العمل على توفير الخدمات الطبية اللازمة في جميع مناطق المحافظة، بغية تحسين صحة ورفاهية سكان البحر الأحمر .