الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

18 بطولة تزين مسيرة جوردي ألبا مع نادي برشلونة قبل الرحيل

الأربعاء 24/مايو/2023 - 06:15 م
جوردي ألبا
جوردي ألبا

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء رحيل نجمه المخضرم جوردي ألبا، رغم أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، بعد اتفاق بين الطرفين على ذلك.

 


وقال نادي برشلونة في بيان رسمي اليوم: "جوردي ألبا يغادر برشلونة في نهاية الموسم، حيث توصل نادي برشلونة والمدافع إلى اتفاق لإنهاء عقد الأخير والذي كان ينتهي موسم 2023/24".

 

18 بطولة تزين مسيرة جوردي ألبا مع نادي برشلونة قبل الرحيل


وقبل الرحيل عن نادي برشلونة حقق جوردي ألبا العديد من النتائج الإيجابية خلال الفترة الماضية، حيث توج  بدوري الاسباني 6 مرات من قبل، ولقب بدوري أبطال أوروبا ومثله في كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، وتوج أيضا بأربعة القاب في كأس السوبر الإسباني، و5  كأس ملك إسبانيا.


نادي برشلونة ..وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة سوف يقوم بالإعلان عن ذلك الخبر في الساعات القليلة المقبلة، وسيكون الموسم الجاري هو الأخير له بقميص النادي الكتالوني.


نادي برشلونة ..وضرب فريق بلد الوليد نظيره برشلونة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.


وواصل: "يود نادي برشلونة أن يعرب علنًا عن امتنانه لألبا على مهنيته والتزامه وتفانيه، وعلاقته الإيجابية والودية مع جميع أفراد عائلة برشلونة، ويتمنى له كل توفيق في المستقبل. سيكون برشلونة دائمًا موطنًا لك يا جوردي".


نادي برشلونة ..وفي الشوط الأول جاء هدفا فريق بلد الوليد عن طريق كريستينسن بالخطأ في مرماه، وسايل لارين من ركلة جزاء في الدقيقتين (2)، و (20).

 
نادي برشلونة .. وأضاف جوانزالو بلاتا الهدف الثالث في الدقيقة (77)، بينما سجل ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة (84) من زمن اللقاء.


نادي برشلونة ..ويحتل فريق برشلونة الذي توج بلقب الليجا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 85 نقطة، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز السابع عشر برصيد 38 نقطة.


نادي برشلونة ..واحتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة الماضية، بعد نهاية المباراة  ضد ريال سوسيداد، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب "كامب نو".