الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجله يقود الهجوم.. حمزه الجمل يعلن تشكيل الاسماعيلي ضد النجوم بكأس مصر

الأربعاء 24/مايو/2023 - 05:29 م
حمزه الجمل
حمزه الجمل

أعلن حمزه الجمل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاسماعيلي، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام النجوم، في الساعة السادسة مساءً، على استاد "الإسماعيلية"، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

ويقود أبو بكر حمزة الجمل نجل المدير الفني تشكيل الدراويش أمام النجوم في مباراة اليوم، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

 

حمزه الجمل يعلن تشكيل الاسماعيلي ضد النجوم بكأس مصر.. نجله يقود الهجوم

 

حراسة المرمى: أحمد عادل 
الدفاع: حمدى النقاز، محمد نصر، عماد حمدى، أحمد محسن 
الوسط: محمد بيومى، محمد مخلوف، عمر الوحش، كريم الديب، محمد عبد السميع 
الهجوم: أبو بكر حمزة الجمل
 


وحسم التعادل السلبي بدون تسجيل أهداف، أحداث اللقاء الذي جمع بين طلائع الجيش والمقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري، وفشل الفريقان في تسجيل أي هدف خلال أحداث المباراة ، رغم تشكيل كل خصم خطورة كبيرة على مرمى المنافس ولكن التعادل السلبي يحسم اللقاء.

 

ويحتل الإسماعيلى المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 32 نقطة، بعدما خاض 28 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل فى 11 لقاء، وتلقى الهزيمة فى 10 مواجهات، وسجل لاعبيه 27 هدف واستقبلت شباكهم 32 هدف.

 


ومن ناحية أخرى أعلنت رابطة الأندية المصرية، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
وقررت رابطة الأندية تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي كان من المقرر لها ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز للأسبوع 31 بسبب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أعلنت تعديل مواعيد ثلاث مباريات في الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز، والتي انطلقت اليوم الأحد بمباراتين.
 
وقررت الرابطة تعديل موعد مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش المقرر لها غدا الإثنين لتقام فى التاسعة والنصف بدلاً من السابعة مساء نفس اليوم.
 
كما جرى تعديل موعد مباراة فاركو وسموحة، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، لتقام فى التاسعة والنصف مساءً بدلاً من السابعة مساءً.


والتعديل الثالث، شمل مباراة فيوتشر وسيراميكا، المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، لتقام فى التاسعة والنصف مساءً بدلاً من السابعة مساءً.