السبت 03 يونيو 2023 الموافق 14 ذو القعدة 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي بيراميدز وفيوتشر

الأربعاء 24/مايو/2023 - 02:08 م
بيراميدز
بيراميدز

يشهد اليوم الأربعاء إقامة مباريات هامة في صراع وصافة الدوري المصري، حيث يواجه فريق بيراميدز نظيره حرس الحدود فيما يتحدى فيوتشر منافسه سيراميكا كليوباترا.

 

ترتيب الدوري المصري قبل مباراتي بيراميدز وفيوتشر

 

ويتواجد النادي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة، بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

 

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري كالاتي:

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره حرس الحدود اليوم الأربعاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 4 مواجهات، وسجل لاعبيه 40 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف.

 

بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عرش والأخير، برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 17 مواجهات، وسجل لاعبيه 14 هدف واستقبلت شباكهم 36 هدف.

 

ويسعى فريق بيراميدز لتخطي الجريح حرس الحدود اليوم ليقتنص ثلاث نقاط يعزز بها موقعه في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وجاءت قائمة بيراميدز أمام الحدود على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي  -عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود صابر، خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.


 

ويفتقد الفريق في المباراة لجهود كل من: علي جبر بسبب تراكم الإنذارات، رمضان صبحي للإصابة بآلام في العضلة الضامة، محمود دونجا للإصابة بمزق في العضلة الضامة.

 

ويتحدى فريق فيوتشر نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم الأربعاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ملعب "استاد السلام"، ضمن منافسات الجولة التاسع والعشرون من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري، في صراع الوصافة.

 

ويحتل نادي فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل فى 12 مباريات، وتلقى الهزيمة في 2، وسجل لاعبيه 30 هدف واستقبلت شباكهم 16 هدف.

 

بينما يحتل فريق سيراميكا المركز الثاني عشر، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل فى 13 مباراة ، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات، وسجل لاعبيه 27 هدف واستقبلت شباكهم 26 هدف.


 

وتعادل فيوتشر إيجابياً مع نظيره سموحة، بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدورى المصرى للموسم الحالي.

 

وسجل مروان محسن لاعب فيوتشر الهدف الأول في الدقيقة 32، وتمكن باسم علي لاعب فيوتشر من تسجيل الهدف الثاني ولكن في مرماه.

 

و فاز فريق فيوتشر على نظيره طلائع الأسطول بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، وحسم تأهلة للدور الـ16 من البطولة، وسجل هاتريك فيوتشر مروان محسن في الدقائق (1) و (5) و (37) من زمن الشوط الأول.