الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:37 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن الفوز المثير الذي حققه فريق النصر أمام منافسه الشباب، بنتيجة 3-2 ، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الأول بارك".

 

كريستيانو رونالدو: الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم 

 

وأكد مهاجم النصر كريستيانو رونالدو، أن الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم سيكون بين أقوى خمس بطولات في العالم.

 

وقال كريستيانو رونالدو لمحطة شركة الرياضة السعودية: "الدوري السعودي سيتحسن في الموسم المقبل، خطوة بخطوة سيصبح بين أقوى خمس بطولات في العالم، لكنه بحاجة إلى الوقت واللاعبين والبنية التحتية، السعودية تملك إمكانات هائلة".

 

وقاد رونالدو انتفاضة رائعة من النصر ليقلب تأخره بهدفين إلى فوز 3-2 على ضيفه الشباب، ويحافظ على آماله الضئيلة في اللقب، ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 63 نقطة، متأخراً بثلاث نقاط عن المتصدر الاتحاد.

 

ويحتاج النصر إلى تعثر الاتحاد في المباراتين المقبلتين، إذ أن المتصدر يتفوق في المواجهات المباشرة بينهما، والتي تحسم اللقب عند التساوي في عدد النقاط.

 

ولا يمتلك كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، فرصة سوى الدوري السعودي، حيث انه فشل في تحقيق الألقاء مع العالمي، ويسعى لحصد لقب الدوري المحلي من أجل التأهل لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

 

 

وفشل فريق النصر الذي يقود هجومه كريستيانو رونالدو في تحقيق الألقاء هذا الموسم، ولا يتبقي لهم سوى مسابقة الدوري السعودي التي تأهل إلى كأس العالم للأندية الذي تستضيفة المملكة العربية السعودية.