الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة فياريال ضد قادش في الدوري الإسباني

الأربعاء 24/مايو/2023 - 11:43 ص
فياريال
فياريال

يقام اليوم الأربعاء المباراة التي تجمع بين فريق فياريال أمام نظيره فريق قادش، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة فياريال ضد قادش في الدوري الإسباني  

 

ويحتل نادي فياريال المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل فى 6 مباريات، وتلقى الهزيمة في 11 مواجهة، وسجل لاعبيه 54 هدف واستقبلت شباكهم 36 هدف.

 

بينما يحتل فريق قادش المركز الـ 16 ، برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 35 مباراة، حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل فى 11 مباراة، وتلقى الهزيمة في 15 مواجهة، وسجل لاعبيه 28 هدف واستقبلت شباكهم 50 هدف.

 

 

ريال مدريد يستضيف رايو فاليكانو لتصحيح المسار في الدوري الإسباني 
 

 

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، بينما يحتل فريق رايو فاييكانو المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة.

 

وشهدت قائمة ريال مدريد غياب فينيسيوس جونيور بسبب الإيقاف، وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا، لونين، لوبيز، خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، خط الوسط: كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، خط الهجوم: هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.

 

وقال كارلو أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي: "لماذا تطبيع الإهانات في كرة القدم؟ يقولون للشخص غبي وأشياء أخرى لماذا كل هذا؟ هل يمكن قول ذلك؟ إنه أمر لا يطاق على أي حال، يجب أن يتوقف".


 

وتابع: "ندما أتحدث عن ميستايا فإن الأمر لا يتعلق بـ 46000 شخص ولكن لمجموعة كان أداؤها سيئاً للغاية، كما هو الحال في مايوركا وبلد الوليد وغيرهم،يبدو لي ما قاله تشافي نموذجي".


 

وأضاف: "فينيسيوس كان ضحية لكل ما يحدث، في بعض الأحيان يتم إلقاء اللوم عليه بأنه مستفز، لا لنكن واضحين، إنه ضحية كل هذا. مثل المشجعين الذين يتصرفون بشكل لا تشوبه شائبة".


 

وأوضح: "فينيسيوس حزين واليوم لم يتدرب، لأنه كان يعاني من إنزعاج صغير في ركبته، سوف امنحه راحة لمدة أسبوع وسوف نرى ماذا سيحدث بخصوص إيقافه".

 

وأردف: "فينيسيوس لن يغادر، هو يحب كرة القدم وريال مدريد، حبه للفر يق كبير جداً ويريد أن يصنع مسيرة تاريخية".


 

وأتم:"في إنجلترا لا يوجد رجال شرطة في الملاعب.. أما في إسبانيا يبدو الأمر كأنك ذاهب إلى الحرب..فينيسيوس لم يواجه الهتافات العنصرية في ملعب فالنسيا فقط.. حدث ذلك في مايوركا وبلد الوليد أيضا".