الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

الأربعاء 24/مايو/2023 - 10:58 ص
مصر تايمز

تمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على مشاجرة عنيفة استخدمت فيها الأسلحة النارية، وأصيب بها 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد، بسبب خلافات الجيرة، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج.

 

 إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج

 

وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم الشرباش، مدير أمن سوهاج، إخطار من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ناحية قرية النصيرات دائرة المركز، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "عبد الرحمن م" 17 عامًا، طالب ومصاب برش خرطوش في الساق اليسرى، و "عبد الله ا" 19 عامًا، طالب ومصاب بطلق ناري في اليد اليمنى، و "الدسوقي ا" 38 عامًا، عامل، مصاب بطلق ناري في البطن من الناحية اليسرى، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وطرف ثانٍ "عابدين و" 55 عامًا، عامل زراعي ومصاب باشتباه كسر في الذراع الأيسر وكدمة بالرأس، ونجله "عثمان ع" 32 عامًا، عامل زراعي ومصاب باشتباه كسر في الذراع الأيمن وجرح رضي بالرأس، وشقيق الأول "عبده و" 65 عامًا، عامل زراعي ومصاب باشتباه كسر في اليد اليسرى، و الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، بحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلية، بحوزة الثالث من الطرف الثاني بندقية خرطوش.

وبسؤاله ما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر وإحداث إصابته المنوه عنها، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليه، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر المحضر بذلك.