الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يواجه حرس الحدود للحفاظ على وصافة الدوري المصري

الأربعاء 24/مايو/2023 - 10:05 ص
بيراميدز
بيراميدز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة نظيره حرس الحدود اليوم الأربعاء، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

 

بيراميدز يواجه حرس الحدود للحفاظ على وصافة الدوري المصري

 

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 52 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة، حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة فى 4 مواجهات، وسجل لاعبيه 40 هدف واستقبلت شباكهم 17 هدف.

 

بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الثامن عرش والأخير، برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة، حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل فى 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في 17 مواجهات، وسجل لاعبيه 14 هدف واستقبلت شباكهم 36 هدف.
 

ويسعى فريق بيراميدز لتخطي الجريح حرس الحدود اليوم ليقتنص ثلاث نقاط يعزز بها موقعه في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الجاري.

 

ويتصدر جدول ترتيب الدوري المصري النادي الأهلي برصيد 56 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن بيراميدز في المركز الثاني برصيد 52 نقطة.

 

وجاءت قائمة بيراميدز أمام الحدود على النحو التالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر، خط الدفاع: أحمد سامي  -عبد الله مجدي - محمد حمدي - أحمد فتحي - محمد الشيبي - كريم حافظ، خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - محمود صابر، خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

 

ويفتقد الفريق في المباراة لجهود كل من: علي جبر بسبب تراكم الإنذارات، رمضان صبحي للإصابة بآلام في العضلة الضامة، محمود دونجا للإصابة بمزق في العضلة الضامة.

 

وفاز فريق بيراميدز على غزل المحلة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد غزل المحلة، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء هدفي بيراميدز عن طريق كل من، إسلام عيسي في الدقيقة (29)، وليد الكرتي في الدقيقة (45).

 

رابطة الأندية تقرر تعديل موعد مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الدوري المصري
 

أخطرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة نادي بيراميدز بتعديل موعد مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري والمؤجلة من الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وتقرر تعديل موعد اللقاء ليقام في السابعة من مساء الاثنين 29 مايو على استاد الإسكندرية بدلا من إقامتها في السادسة من نفس اليوم.