الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نادي برشلونة ..ميسي ينافس رونالدينيو على جائزة أفضل هدف بملعب "كامب نو"

الأربعاء 24/مايو/2023 - 09:49 ص
نادي برشلونة
نادي برشلونة

نادي برشلونة ..طرح نادى برشلونة الإسبانى، استطلاع رأى لجماهير الفريق من أجل اختيار أفضل هدف سجله نجومه على ملعب "كامب نو"، معقل النادي الكتالوني.

 

نادي برشلونة ..ميسي ينافس رونالدينيو على جائزة أفضل هدف بملعب "كامب نو"

 

 

نادي برشلونة ..وضمت القائمة تضم 4 أهداف شهدتها أرضية ملعبه كامب نو فى مختلف البطولات خلال السنوات الماضية، وهم: هدف الراحل الهولندي يوهان كرويف فى أتلتيكو مدريد في 1973، هدف البرازيلى ريفالدو فى فالنسيا في 2001، هدف البرازيلى رونالدينيو فى اشبيلية في 2003/ هدف الأرجنتينى ليونيل ميسي فى خيتافي في 2007

نادي برشلونة

 

نادي برشلونة ..وضرب فريق بلد الوليد نظيره برشلونة بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

 

نادي برشلونة

نادي برشلونة ..وفي الشوط الأول جاء هدفا فريق بلد الوليد عن طريق كريستينسن بالخطأ في مرماه، وسايل لارين من ركلة جزاء في الدقيقتين (2)، و (20).

 

نادي برشلونة .. وأضاف جوانزالو بلاتا الهدف الثالث في الدقيقة (77)، بينما سجل ليفاندوفسكي هدف برشلونة الوحيد في الدقيقة (84) من زمن اللقاء.

 

نادي برشلونة ..ويحتل فريق برشلونة الذي توج بلقب الليجا صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 85 نقطة، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز السابع عشر برصيد 38 نقطة.

 

نادي برشلونة ..واحتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة الماضية، بعد نهاية المباراة  ضد ريال سوسيداد، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب "كامب نو".

 

نادي برشلونة ..ووجه سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق الذي سيرحل نهاية الموسم كلمة أمام الجماهير، حيث قال:" شكراً لـ جميع من ساعدنا على الفوز باللقب، بيليرين أوبا وممفيس، هذه ليست الا البداية"، مضيفاً، "أصبحنا فريقًا عظيمًا بجمهور عظيم، شكرًا لكم جميعًا، إلى الأمام برشلونة، إلى الأمام كاتالونيا".

 

نادي برشلونة ..وسقط فريق برشلونة أمام نظيره ريال سوسيداد، بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب ميكيل ميرينو في الدقيقة (5) من الشوط الأول.

 

نادي برشلونة ..وفي الشوط الثاني، سجل ألكسندر سورلوث الهدف الثاني لـ سوسيداد في الدقيقة (71)، ونجح  روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف البارسا الوحيد في الدقيقة (90).


 

نادي برشلونة ..وقال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نريد الفوز على بلد الوليد ، ليس لدينا أي شكوك بشأن ذلك، الموسم القادم لن يكون موسم سهل، سيكون علينا اللعب بقوة ونحتاج إلى تشجيع الناس ومواصلة دعمنا مثل هذا العام".

 

نادي برشلونة ..وأضاف: "الوضع الاقتصادي واللعب النظيف يثقل كاهلنا، لكننا نريد تقوية الفريق قدر الإمكان لنكون أكثر قدرة على المنافسة ونطمح إلى جميع الألقاب، وتشجيع الناس على الحضور إلى مونتجويك الموسم المقبل".


نادي برشلونة ..وعن أزمة فينيسيوس قال: "فينيسيوس شخص قبل أن يصبح لاعب ريال مدريد، عليك أن تدافع عن أي شخص وأنا أستغل منصبي كمدرب لبرشلونة للدفاع عنه".

 

نادي برشلونة ..وتابع: "كرة القدم هي الرياضة الوحيدة التي يبدو أن الإهانات فيها طبيعية، هذا لا يحدث في الرياضات الأخرى، لماذا علينا نحن لاعبي كرة القدم أو المدربين أن نتعامل معها؟ يجب أن يتوقف، حان الوقت لنقول كفى".

 

نادي برشلونة ..وأكمل تشافي حديثه عن الفريق الكتالوني قائلاً:  "بوسكيتس سيغادر وهذا دليل على أننا بحاجة إلى لاعب خط وسط دفاعي رفيع المستوى الموسم المقبل، لاعب كبير ومتميز يغادر ، القائد يغادر، لكن هناك أولويات أخرى أيضا".

 

نادي برشلونة ..وتابع: "في هذا العام كلفتنا الإصابات الكثير خصوصاً في أوروبا ، يجب أن يكون لدينا عقلية الفوز ، لايزال هناك أمور يجب تحسينها ، سنرى ما سنفعل في الإنتقالات نريد تقوية الفريق".