الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة ضحية زوجها بسبب خلافات أسرية بسوهاج تروي تفاصيل صادمة عن الواقعة (فيديو وصور)

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 09:33 م
مصر تايمز

شهدت قرية مزاتة والشيخ جبر، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، حادث مأساوي فقد أقدم شاب على التخلص من زوجته؛ بسبب خلافات عائلية بينهما، فسدد عدة طعنات لها أودت بحياتها، تاركة خلفها طفلتين أحدهما رضيعة.

 

وأوضحت أسرة المجني عليها في بث مباشر لـ موقع "مصر تايمز"، أن السيدة وضعت طفلتها الثانية منذ عشرين يوم تقريبًا، وقامت بعمل حفل سبوع كبير لها، ويوم الحادث احتفل الجاني معها بطريقة جعلت أسرتها غير مصدقة ما حدث.

 

وأشارت والدة الضحية أنها شعرت بنية الجاني لقتل نجلتها عندما قال لها "هعيشك ليلة يحكي عنها كل الناس"، موضحة أنها اعتادت منه على الشدة والجفاف وليس اللين والود، وقالت "قلبي قالي هيموتها وقولتله أوعي تقتلها عيالك صغيرين، ومقدرتش أنام حتي الفجر، ووصلي خبر أنه دبحها، كنت حاسة أنها هتموت". 

 

وبدموع الحسرة والندم على فراق نجلتها، أشارت السيدة إلي حفيدتها الرضيعة التي لم تتم الشهر، وأضافت الام الملكومة "بنتي لسة والدة كان ليها 15 يوم وقت الجريمة، كنت عاوزة اسمي بنتها زهرة عليها أصلها زهرة وتتحط على الجرح يطيب.

قتلها وهي والدة وجع قلبي عليها، عاوزة القصاص وحق بنتي يرجع، قولتلها ليلة الجريمة أوعي تمشي معاه بس قالت جوزي وبيتي".

 

وأضافت نجلة المجني عليها والبالغة من العمر 4 سنوات، في البث المباشر أنها خائفة من والدها بعدما قتل والدتها، وتعرضت للتهديد له مستكملة "بابا قالي هدبحك وأرميكي في الترعة، وهو دبح ماما بالسكين ورمي اختي قالها مش عاوزينها".

 

 

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ من الأهالي بمقتل سيدة تدعي "زهراء ر" في العقد الثالث من عمرها، على يد زوجها، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.