الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

علاء عبد العال: أهدرنا 7 فرص مؤكدة للتسجيل أمام الزمالك

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 03:55 م
علاء عبد العال
علاء عبد العال

قال علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الداخلية، أنه كان يستحق الفوز أمام نادي الزمالك ضمن مباريات الجولة ال 29 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

علاء عبد العال: الداخلية أضاعت 7 فرص تهديف أمام الزمالك ولم ألعب بشكل دفاعي

 

وقال علاء عبد العال فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ذاكرت نادي الزمالك بشكل جيد أمام أسوان المباراة الماضية، والجميع كان يقول أن أوسوريو مدرب الزمالك يلعب بطريقة لعب جديدة، لذلك قمت بدراسته بشكل جيد، وبالفعل لعبت على نقاط القوة والضعف.

 

وأضاف:" فريق الداخلية أضاع 7 أهداف محققة أمام نادي الزمالك بشهادة الجميع، وأنا كنت أستحق الفوز بالثلاث نقاط، وبالطبع كان سيكون فارق معي بشكل مميز الحصول على الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزنا فى جدول الدوري والتقدم من مراكز الخطورة.

 

وتابع علاء عبد العال:" لم ألعب بشكل دفاعي أمام الزمالك، بل كنت ضاغط على الفريق هجوميًا وأضاعت العديد من الفرص، والنتيجة لم تخدمنا أمس. 

 

وأكمل: "قبل مباراة الزمالك والداخلية شاهدت تحليل كل من تامر بدوي وأحمد عز مع إبراهيم فايق عن طريقة لعب أوسوريو أمام أسوان فى المباراة الماضية وبالطبع استفدت".

 

واضاف:" أنا يعمل معي محلل أداء هو نجل ميمي عبد الرازق المدير الفني الحالي للنادي المصري ، ومعي جهاز فني علي مستوي عالي ، ولكن استمتع بتحليل أحمد عز وتامر بدوي، تحليل عز وتامر بدوي يكون الأقرب بنسبة تتخطي 95٪ من ما يحدث داخل الملعب ، وانا كمدرب أحب الاستفادة من كل الأمور."

 

وفرض الداخلية التعادل امام الزمالك، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

نجح سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتسجيل أول أهداف الابيض بالدقيقة 20 ليهز شباك الداخلية بهدف دون رد، لينتهي الشوط الاول بتقدم الأبيض.


وأهدر أحمد سيد زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 76 أمام الداخلية، ليفرض سمير فكري التعادل بعدما سجل الهدف الأول لفريقه عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 84.


 

وكان الزمالك بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو، يأمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعدما تخطى آثار الخسارة أمام الإسماعيلي بالفوز على أسوان، بينما يسعى الداخلية بقيادة مدربه علاء عبد العال، لتحقيق الفوز على الزمالك، بحثا عن قطع خطوة نحو البقاء بالدوري.

 

عبدالملك: لاعيبة الزمالك معندهاش إحساس بقيمة التيشيرت اللي لابسينه
 

 

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم منتخب مصر السابق، أن فريق الداخلية حقق نتيجة جيدة بالتعادل أمام الزمالك، مؤكدًا أن أوسوريو لازال يرتكب أخطاء كثيرة في تشكيلة الفريق الأبيض، وهي السبب في الأداء السيئ.

 

وقال عبدالملك في تصريحات تلفزيونية، "الزمالك أصبح فريق مهلهل تماما، وخط الدفاع يعاني بشدة في ظل الطريقة التي يعتمد عليها أوسوريو، والفريق الأبيض يلعب بدون ظهيرين".

 

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: "أوسوريو متأثر بفكر جوارديولا مع مانشستر سيتي، وحسام عبدالمجيد لعب في وسط الملعب أو أمام خط الدفاع، رغم أنه لا يجيد التمرير بشكل صحيح، ولا أعرف لماذا لا يتحدث أعضاء الجهاز المعاون المصريين مع المدرب الكولومبي، لتصحيح الأخطاء".
 

وواصل: "الزمالك لا يستحق الفوز على الداخلية، لم يقدم معظم اللاعبين الأداء المنتظر، وزيزو أصبح مستواه متذبذب في الفترة الأخيرة، زيزو لن يحصل على أي راحة حاليا، ولازال لديه ارتباطات مع منتخب مصر، كما أن الزمالك لديه مواجهات صعبة أمام بيراميدز وفيوتشر والأهلي".

 

وأتم: "جوارديولا لو تولى الزمالك لن ينجح في الوقت الحالي، خصوصا مع وجود هؤلاء اللاعبين، الأزمة تكمن في الأفراد الموجودين حالياً،  لاعبو الزمالك معندهمش أي إحساس، لامبالاة غريبة، مش عايز أغلط في حد فيهم، غل شوية يا أخي دوس شوية، حافظ على التيشرت اللي أنت لابسه".