الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مارتينيز: مستعد لتخفيض راتبي من أجل انضمام ميسي لأستون فيلا

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 01:24 م
 ميسي ومارتينيز
ميسي ومارتينيز

تحدث حارس المرمى الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، المحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، عن إمكانية انضمام ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان إلى الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل.

 

مارتينيز: مستعد لتخفيض راتبي من أجل انضمام ميسي لأستون فيلا

 

وقال مارتينيز في تصريحات صحفية: "مستعد لتخفيض راتبي من أجل انضمام ميسي لأستون فيلا، وسنقيم حفل شواء في نهاية كل أسبوع، وسأجعل الناس يصنعون له أعلاما صغيرة".

 

وعلق مارتينيز عن التصدي الشهير بكأس العالم قائلاً: "ما زلت أجد صعوبة في النوم، كان الملعب أرجنتينيًا بنسبة 80 %، وفي تلك اللحظة ساد صمت دام ثانيتين، أحيانًا أذهب للنوم وأسمع هذا الصمت في الملعب، من الصعب شرح الأمر، وكأن اللعبة توقفت".

 

وتستمر التطورات في ملف إنتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الهلال السعودي في تزايد مستمر، ويترقب محبي بطل العالم معرفه وجهته المقبلة بعد مغادره فريقه الحالي باريس سان جيرمان.

 

ورفض رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، الإجابة على أسئلة الصحافيين عن ما يتردد بشأن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: "لا تسألوني عن ميسي"، حسبما ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية.

 

وقال والد ووكيل أعمال نجله ميسي، خورخي، إن قائد منتخب الأرجنتين لم "يوقع أو يوافق" على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل بعد أن ربطت تقارير وسائل إعلام مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال للهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.

 

وفي وقت سابق، قرر إيمليانو مارتينيز حارس مرمي منتخب الأرجنتين، أن يبيع القفزات التي ارتداها خلال ركلات الترجيح الحاسمة في نهائي كأس العالم قطر 2022، بمزاد مقابل خمسة وأربعين ألف دولار أميركي لمساعدة مرضى مستشفى سرطان الأطفال.
 

كتبت المؤسسة الأرجنتينية لطب الأطفال على موقع إنستجرام "45 ألف دولار أميركي لقفازات ديبو من أجل مساعدة أطفال غاراهان"، في إشارة إلى جناح الأورام في مستشفى غاراهان، الرئيسي لطب الأطفال في الأرجنتين، وأجري المزاد على شبكة الانترنت الجمعة وانضم اليه عبر الفيديو مارتينيز من منزله في إنكلترا حيث يحترف مع نادي أستون فيلا.

 

وقال مارتينيز: "عندما منحوني فرصة تقديم قفازات كأس العالم، لم أتردد، هذه قضية جيدة للأولاد، لا تلعب نهائيات كأس العامل كل يوم، القفازات مميزة لكنها تساعد طفلاً أكثر من وضعي إياها داخل خزانة في منزلي".

 

وفي هذا السياق، حصل الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا الإنجليزي، على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم خلال حفل جوائز The Best لعام 2022، التي إقيمت في العاصمة الفرنسية باريس بعد حصوله على النسبة الأكبر في التصويت.

 

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية إن إيميليانو مارتينيز حارس منتخب الأرجنتين استأجر كلبًا لحراسة الميدالية الذهبية التي حصل عليها بعدما نال مع منتخب بلاده لقب كأس العالم الشهر الماضي.

 

ووفقا للصحيفة، فإن إيميليانو مارتينيز استأجر كلبًا بقيمة 20 ألف جنيه إسترليني لحراسة الميدالية الذهبية، ويصل وزن هذه الحيوانات الشرسة إلى 30 كجم .

 

وسيحمي الكلب منزل عائلة إيميليانو مارتينيز لاعب أستون فيلا، وتتمتع الشركة التي تعامل معها إيميليانو مارتينيز بخبرة 35 عامًا في توريد الكلاب المدربة للأثرياء والمشاهير.