الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا شحاتة للاعبي غزل المحلة: "اتقوا ربنا في النادي والجمهور"

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:46 م
غزل المحلة
غزل المحلة

عقد رضا شحاتة، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة جلسة خاصة مع اللاعبين بعد الهزيمة أمام بيراميدز بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "غزل المحلة"، ضمن منافسات الدوري المصري.

 

رضا شحاتة للاعبي غزل المحلة: "اتقوا ربنا في النادي والجمهور"

 

وقال رضا شحاتة للاعبي غزل المحلة على هامش الجلسة، "مفيش لاعب يتكلم في فلوس لحين حسم البقاء في الدوري، واللاعيبة اللي ماشية ومضت في اندية ثانية ياريت تتقي ربنا في النادي وجمهورها من ناحية وتتقي ربنا في اكل عيشها من ناحية ثانية".

 

ويستعد فريق غزل المحلة لمواجهة حرس الحدود ضمن مباريات دور الـ16 من عمر بطولة كأس مصر يوم الأحد المقبل الموافق 28 مايو في تمام الساعة السابعة مساءً باستاد المكس بالإسكندرية .

 

قرر الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور خالد الجميزى قرار بخضوع معاذ الحناوي لاعب فريق غزل المحلة لاختبار طبى عقب الإصابة فى مواجهة بيراميدز والخروج بين شوطى المباراة ومشاركة إيهاب سمير بديلا، فى اللقاء الذى خسره غزل المحلة  بثنائية نظيفة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

ويعتبر معاذ الحناوى من العناصر الأساسية فى الفريق خلال الفترة الماضية، حيث شارك فى 30 مباراة هذا الموسم وتمكن فى إحراز هدفين، ومن المنتظر أن يحدد الاختبار الطبى حجم الإصابة التى تعرض لها اللاعب والمدة التي يحتاجها لتلقى العلاج اللازم.

 

غزل المحلة يخسر ضد بيراميدز في الدوري المصري

 

وفاز فريق بيراميدز على غزل المحلة بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد غزل المحلة، في إطار لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وجاء هدفي بيراميدز عن طريق كل من، إسلام عيسي في الدقيقة (29)، وليد الكرتي في الدقيقة (45).

 

وبهذه النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات والهزيمة فى 14 مباراة.

 

بينما يملك بيراميدز في رصيده 52 نقطة فى المركز الثاني لجدول الترتيب، جمعها من 26 مباراة، حقق الانتصار 15 مرة، وتعادل 7 مرات، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 40 هدفا واستقبلت شباكهم 17 هدفا.