الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 12:31 م
ريال سوسيداد
ريال سوسيداد

يواجه فريق ريال سوسيداد نظيره ألميريا، اليوم الثلاثاء، على ملعب "أنويتا"، في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر بطولة الدوري الإسباني.

 

 

موعد مباراة ريال سوسيداد ضد ألميريا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين فريقي ريال سوسيداد وألميريا عبر شبكة قنوات بين ان سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بعدما لعب 35 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 8 لقاءات، وسقط في 8 أخرين، وسجل لاعبيه 47 هدف فيما استقبل 32 هدف.

 

ويحتل فريق ألميريا المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 35 لقاء، حقق الفوز في 11مواجهة، وتعادل في 6  مباريات، وسقط في 18  أخرين، وسجل لاعبيه 46 هدف فيما استقبل 61 هدف.

 

برشلونة يواجه بلد الوليد بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني
 

يحل فريق  برشلونة ضيفاً على نظيره بلد الوليد، اليوم الثلاثاء، في الساعة الحادية عشر مساءً، على ملعب "نيوفو جوسي زورييلا"، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل فريق برشلونة الذي توج بلقب الليجا صدارة جدول ترتيب اللدوري الإسباني، برصيد 85 نقطة، فيما يتواجد بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

 

وجاءت قائمة برشلونة كالاتي: حراسة المرمى: تير شتيجن، إينياكي بينيا، أرناو تيناس، خط الدفاع: كريستنسين، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، إريك جارسيا، بالدي، خط الوسط: بوسكيتس، كيسي، فرينكي دي يونج، بابلو توريه، سيرجي روبيرتو، جافي، مارك كاسادو، خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليفاندوفسكي ، أنسو فاتي، فيران توريس، رافينيا

 

واحتفل فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني الذي حققه من الجولة الماضية، بعد نهاية المباراة  ضد ريال سوسيداد، والتي خسرها الفريق 2-1، كما ودع قائد الفريق سيرجيو بوسكيتس الجماهير التي حضرت ملعب "كامب نو".

 

وسقط فريق برشلونة أمام نظيره ريال سوسيداد، بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو" ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني، وجاء الهدف الأول عبر اللاعب ميكيل ميرينو في الدقيقة (5) من الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، سجل ألكسندر سورلوث الهدف الثاني لـ سوسيداد في الدقيقة (71)، ونجح  روبرت ليفاندوفسكي في تسجيل هدف البارسا الوحيد في الدقيقة (90).